استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات

يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان والانضمام الى أجوائه الساحرة، الرقي المميّز والخدمة الكريمة على خلفية مميزة وروعة الهواء الطلق (al fresco) لتجمعات ولقاءات موسمية هادفة. من الإفطار عند غروب الشمس وحتى السحور في وقت متأخر من الليل، يمكنكم الاستمتاع بأسلوب مميز مع العائلة، الأصدقاء، الزملاء والعملاء تحت مظلة متلألئة من النجوم نقلا عن موقع سيدتي نت.

مع غروب الشمس، استمتعوا بتجربة إفطار مُنسق، تميُّز المذاق التقليدي المقدّم جنباً الى جنب مع حداثة النكهات الشهيّة لمختلف الثقافات العالمية.

حلاوة التمور الهشة وانتعاش العصائر الطازجة يتمّ تقديمها عند الوصول مع بوفيه بتشكيلة عالمية مختارة تضم أطباق شرق أوسطية كلاسيكية وأشهى المأكولات من المطاعم الإيطالية والهندية واليابانية الحائزة على جوائز.

يشمل فن الطهي الشهي الأوزي المطبوخ ببطء الذي يذوب في الفم، والشاورما المقدمة بالطريقة التي تفضلونها؛ أطباق اختارها الشيف من مطعم Armani/Ristorante الحائز على نجمة ميشلان؛ وركن مخصّص للأطفال لتجربة وجبة الإفطار الممتعة والمناسبة للعائلات.

أجواء ساحرة لتجربة اجتماعية مثالية في الهواء الطلق (al fresco)، قوموا بتذوق مجموعة من نكهات السحور الشاملة التي تميّز المنطقة وخارجها، والتي يتمّ تقديمها بتنسيق البوفيه.

تمتعوا بالأطباق التقليدية المفضلة من المأكولات المحلية والشرق أوسطية أو الشمال أفريقية، مثل الشكشوكة المغربية، واختياركم من المناقيش الطازجة، الكنافة والحلقوم التركي، واللقيمات الإماراتية. تمتعوا بروعة هذه الأجواء المثالية مع العائلة والأصدقاء وانتعاش نسيم الليل الساحر والمحادثات المفعمة بالحيوية، على أنغام الموسيقى الناعمة من الموسيقيين التقليديين لدينا، وصوت نافورة دبي وأضوائها الرائعة، التي تضفي معنىً موسميًا خاصًا على الأمسية.

الموقع: أرماني / بافيليون (Armani/Pavilion)
الإفطار: متوفر من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً؛
السحور: متوفر من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم أماسينا يقدم عروض مميزة في شهر رمضان المبارك

سفاري نت – متابعات يحتفي مطعم أماسينا الوجهة الراقية للنكهات الشرقية في فندق الريتز كارلتون …