مطعم أماسينا يقدم عروض مميزة في شهر رمضان المبارك

سفاري نت – متابعات

يحتفي مطعم أماسينا الوجهة الراقية للنكهات الشرقية في فندق الريتز كارلتون في دبي، بأحداث استثنائية في عالم الطهي هذا الشهر . ويقدم فرصة مثالية للتعرف على النكهات المميزة، وزيارة المكان للاحتفاء قبيل شهر رمضان المبارك، حيث يقدم تجربة فريدة من نوعها تجمع بين فنون الطهي الحديث وتراث الطهي العربي نقلا عن موقع سيدتي نت.

يقدم أماسينا فرصة استثنائية للاستمتاع بتناغم رائع بين النكهات التقليدية والأناقة العصرية، ويجتذب ضيوفه بمزيج فريد من الثقة، والرفاهية، والغموض. ومع غياب الشمس فوق مرسى دبي، يتحول أماسينا إلى محيط خارجي ساحر، حيث يمتزج الاسترخاء بالاحتفال برونق الحياة، في مكان ليس فقط لتناول الطعام، بل محطة لرحلة ثقافية، تدعو الضيوف للاستمتاع بجو يجمع بين التقاليد وروح الاستكشاف.

بوفيه خاص في رمضان

وفي رمضان 2024، يقدم أماسينا بوفيه خاص يعد بمثابة سيمفونية للطهي، وتم تجهيزه بعناية لإثراء حواس الضيوف بجوهر أماسينا. ويمكن للضيوف الاستمتاع بنكهات الكباب، واليخنة الشهية، والأرز المعطر، والسلطات النابضة بالطعمات المنعشة، إضافة إلى المأكولات بنكهات التوابل والنكهات المحلية الغنية، ويشمل البوفيه العصائر الطبيعية والماء، وبإمكان الضيوف أيضًا تمديد احتفالاتهم من خلال قائمة السحور المتنوعة المتاحة حتى الساعة 1 صباحاً.

تجربة رمضانية مميزة

يجمع مشهد أماسينا البصري بين التقاليد والأناقة، ليكون المكان المثالي لتجربة رمضانية مميزة مع الأصدقاء والعائلة. في عروض تحتفي بجماليات الثقافة العربية، وتدعو الضيوف للابتعاد عن صخب المدينة والانغماس في تقاليد الشهر الكريم، بينما يستمتعون بمتعة تبادل الأحاديث على المائدة.

يُعتبر بوفيه أماسينا الرمضاني شاهدًا على التزامها بتوفير تجربة طهي استثنائية تتجاوز حدود المألوف. انضم إلينا في أماسينا خلال شهر رمضان لترفع احتفالك إلى آفاق جديدة، مع مزيج فريد من التقاليد والراحة والتميز في فن الطهي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المطعم الياباني هاكوبا يفتتح ابوابه في فندق شيڤال بلان باريس

سفاري نت – متابعات افتتح فندق شيڤال بلان باريس مطعمه الياباني “هاكوبا” و الذي سيأخدكم …