بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات

هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة بيفرلي هيلز التي تعدّ واحدة من أكثر الأماكن الفاخرة للزيارة في الولايات المتحدة الأمريكية. هذه المدينة هي موطن للقصور الضخمة، كما يمكنك مشاهدة المشاهير والانغماس في الأسلوب الراقي الذي يشع من كل زاوية، وخصوصًا على طريق روديو درايف الشهير عالميًا نقلا عن موقع سيدتي نت. 

على الرغم من أن بيفرلي هيلز تحظى بشعبية لدى نخبة هوليوود، إلا أنها مدينة يسهل الوصول إليها ليستمتع بها الجميع. يعد شارع سانتا مونيكا أحد جوانب “المثلث الذهبي” بالمدينة حيث تنتشر أماكن التسوق والمطاعم الراقية. تتضمن العديد من الزيارات التجول ببساطة في هذه المنطقة الأساسية، التي يحدها أيضًا شارع ويلشاير وروديو درايف. لكن الأمر لا يقتصر على زيارة المطاعم والإعجاب بالسيارات باهظة الثمن في بيفرلي هيلز، تتنافس أيضًا المتنزهات والحدائق المذهلة، وكذلك قاعات الأداء والمعالم التاريخية. في السطور الآتية، جولة على الفنادق الشهيرة في بيفرلي هيلز.

والدورف أستوريا بيفرلي هيلز

يقع والدورف أستوريا بيفرلي هيلز على بعد 4.7 كم من متحف بيترسون للسيارات وعلى بعد 5.1 كم من متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون / ال آى سي ام آى. كما يقع مسرح دولبي على بعد 9.4 كم من الفندق، في حين يقع مبنى كابيتول ريكوردس على بعد 10 كم. ويعتبر مطار لوس أنجلوس الدولي المطار الأقرب لوالدورف أستوريا بيفرلي هيلز حيث يقع على بعد 17 كم منه.

ويوفر الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية ومطعمًا ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بإقامة مرفهة في الغرف الفخمة المزودة بحوض استحمام ساخن وتراس. كما يمكن للضيوف في والدورف أستوريا بيفرلي هيلز الاستمتاع بالأنشطة في لوس أنجلوس وما حولها، مثل رياضة المشي لمسافات طويلة.

فور سيزونز لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز

يتوسط هذا الفندق الفاخر مدينة لوس أنجلوس، ويوفر غرفًا بأبواب فرنسية تفتح على شرفات خاصة ويتميز بمنتجع صحي متكامل الخدمات ومسبح في الهواء الطلق. توفر هذه الغرف المكيفة في فندق فور سيزونز لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز إطلالات على الحدائق أو هوليوود هيلز أو لوس أنجلوس أو بيفرلي هيلز. يوفر تناول الطعام في الموقع للضيوف خيارات الجلوس في الداخل أو في الهواء الطلق ويتخصص في المأكولات الإيطالية. يضم الفندق مكتبة وجيم. يمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو استخدام مركز رجال الأعمال.

ويست هوليود

يقع الفندق على بُعد 4.7 كم من متحف بيترسون للسيارات. يمكنكم لعب البلياردو في هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم والذي يتميز بمركز لرجال الأعمال وتحويل العملات للضيوف. يقع متحف الفن مقاطعة لوس أنجلوس على بُعد 4.8 كم من مكان الإقامة، في حين يقع مسرح دولبي على بعد 5.6 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار هوليوود بوربانك المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 18 كم منه.

ذا بيننسولا بيفرلي هيلز

يقع هذا الفندق في بيفرلي هيلز، على بُعد 12 دقيقة سيراً على الأقدام من أماكن التسوق في روديو درايف. ويتميز بخيارات تناول الطعام الذواقة في الموقع وسبا متكامل الخدمات وغرف ضيوف فسيحة مع أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة. تتميز الغرف ذات الألوان الكريمية. تتوفر إمكانية تناول الطعام على مستوى عالمي على الإفطار والغداء والعشاء في مطعم  The Belvedere وهو براسيري أوروبي حيوي يعرض المأكولات الحائزة على جوائز في بيئة دافئة وجذابة. تعد مساحة التراس الخارجي المجاور وجهة لتناول الطعام في الهواء الطلق تحت سماء بيفرلي هيلز المسائية المتلألئة. يتوفر مسبح خارجي كبير على السطح وجيم حديث مع مدربين شخصيين.

عند تسجيل الوصول، يمكن للضيوف الاستمتاع بالفواكه الطازجة المجانية والمشروبات الترحيبية. تقع جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس على بعد 4.0 كم من ذا بيننسولا وتقع يونيفرسال ستوديوز على بعد 13.4 كم من الفندق.

لندن ويست هوليوود آت بيفرلي هيلز

يقع هذا الفندق البوتيكي في ويست هوليود على بُعد خطوات من بيفرلي هيلز وروديو درايف للتسوق، ويحتوي على مطعم يقدم قائمة إفطار انتقائية مجانية يوميًا. ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمركز اللياقة البدنية وخيارات متعددة لتناول الطعام في الموقع. تحتوي جميع الأجنحة على خزائن ذات مرايا ومنضدة زينة ومقصورة دش مع رأسي دش وحوض استحمام عميق.

وتضم معظم الأجنحة أيضًا شرفة توفر إطلالات. تتميز العديد من الأجنحة الأكبر حجمًا أيضًا بمناطق جلوس منفصلة.

يقدم Boxwood at the London  مأكولات كاليفورنيا مع قائمة تشمل المنتجات المحلية الطازجة والموسمية والأطباق الصغيرة. يوفر مطعم Rooftop إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق وقائمة موسمية ويقدم وجبات الغداء والعشاء والغداء.

تقع بيفرلي هيلز ومركز بيفرلي سنتر للتسوق على بًعد 4 دقائق بالسيارة. ويقع ممشى المشاهير في هوليوود وشارع ميلروز للتسوق على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة. يعد ويست هوليود خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالمطاعم والتصميم وتسوق الملابس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …