استمتع بأجواء رمضانية مميزة في فندق روز وود جدة

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يدعو فندق “روز وود” جدة ضيوفه للانطلاق في رحلة إلى تراث المدينة العريق، يستكشفون خلالها تجارب الطعام المتميّزة والثقافة الغنية في سولاي وسكاي لاونج. تحت شعار “باب البلد”، سيتحوّل مطعم سولاي خلال الشهر الفضيل إلى واحة خلّابة تستحضر أجواء منطقة البلد التاريخية وتزدان بزينة رمضانية رائعة نقلا عن موقع سيدتي نت.

وجبة الإفطار وسط ديكور رمضاني آسر


سيلتقي الماضي مع الحاضر في هذه الوجهة المميزة حيث تروي كل زاوية حكايات عن عراقة التراث وسط ديكور رمضاني آسر. وسيتم تقديم وجبة إفطار أصيلة تجمع ما بين النكهات العربية والغربية الشهية في إطار بوفيه يومي، حيث يُشكّل كل طبق تحفة فنية في عالم الطهي، ليضمن تجربة طعام استثنائية.
التوقيت: من المغرب إلى الساعة 8:45 مساءً.
المكان: مطعم سولاي – فندق “روز وود”جدة.

وجبة السحور تحت سماء مرصّعة بالنجوم


تخيّل أنّك تستمتع بالسحور تحت سماء مرصّعة بالنجوم وسط إطلالات أخّاذة على المعالم المحيطة بك، يحوّل سكاي لاونج هذا الحلم إلى حقيقة، إذ يقدّم مجموعة متنوعة من خيارات السحور الشهية طوال الشهر الفضيل، يحمل كلٌّ منها الضيوف في رحلة آسرة إلى عالمٍ من النكهات الفريدة. بانتظارك تجربة سحور استثنائية وسط أجواء ساحرة في سكاي لاونج الذي يوفّر إطلالات خلابة على البحر بجانب المسبح ويقدّم أشهى المأكولات على وقع أنغام الموسيقى الحجازية التقليدية.
التوقيت: من منتصف الليل إلى الساعة 4:30 فجراً
المكان: سكاي لاونج – فندق”روز وود” جدة

بالإضافة إلى تجارب الطعام المميزة، يقدّم فندق “روز وود” جدة خصومات خاصة على الإقامات الفاخرة خلال شهر رمضان الكريم، فضلاً عن أسعار مرنة وخصومات مميزة على بوفيه السحور في المطعم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …