موشنجيت دبي يكشف عن عرضه الشيّق للعائلات خلال العطلة

دبي – سفاري نت

يدعو موشنجيت™ دبي، أكبر متنزه ترفيهي مستوحى من هوليوود في الشرق الأوسط، العائلات للاستمتاع بما يوفره من عروض وبرامج حماسية مميزة، حيث سيكون الضيوف على موعد مع أوقات حافلة بالمتعة بتجربة 29 من ألعاب الركوب والوجهات الترفيهية المتنوعة من خلال أحدث عروضه، والمتمثلة في الحصول على 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر مقابل 885 درهماً فقط، فضلاً عن خصم يبلغ 25% على هذه الباقة المتوفرة اعتباراً من 15 مارس.

وسيحظى الصغار بالعديد من الأنشطة الحماسية في المناطق المختلفة التي تحتضنها الوجهة، بما في ذلك منطقة «دريم وركس» الداخلية، التي تضم أفعوانية «مدغشقر: المطاردة المجنونة» الأسرع من نوعها، أو مرافقة “أبو سن” على متن الأفعوانية المعلقة «رحلة التنين» التي ستأخذهم في مغامرة مميزة ستلهب حماسهم. وستنتظر المغامرين الصغار في قرية السنافر العديد من الألعاب والتجارب الممتعة التي تشمل “أفعوانية قرية السنافر السريعة” ومناطق الألعاب التفاعلية المتنوعة.  كما سيتمتع الضيوف في منطقة كولومبيا بيكتشرز، بلعبة “الدبور الأخضر: المطاردة فائقة السرعة” التي تجسد تجربة حماسية عبر الأفعوانية المذهلة بتحركاتها الخفيفة، أو الانضمام إلى مغامرة مطاردو الأشباح في رحلتهم لحماية المدينة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب للاسترخاء تشمل العرض المسرحي الحي “إيلومينايت” الفريد من نوعه، حيث سيأخذ الضيوف إلى عالم من العجائب بعروض الحركات الهوائية الرائعة والمؤثرات البصرية المدهشة، فضلاً عن العديد من العروض المتجولة التي تزخر بها منطقة استوديو سنترال من الثلاثاء حتى الأحد من كل أسبوع. وسيكون الضيوف من جميع الأعمار موعودين بفعاليات اللقاء والترحيب مع شخصياتهم المحببة، بمن فيهم “بو” و”شريك” و”أبو سن” وغيرهم في المناطق المتنوعة في موشنجيت™ دبي.

تفتح الوجهة أبوابها من الساعة 11 صباحاً حتى 8 مساءً من الأحد حتى الخميس، ومن 11 صباحاً حتى 9 مساءً أيام الجمعة والسبت.

تتوفر التذاكر ومواعيد العروض على الموقع الالكتروني للمتنزه أو عند البوابة. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800-AMAZING (2629464).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الجواز السياحي البحريني الجديد

سفاري نت – متابعات أطلقت مملكة البحرين ميزة جديدة لزوارها من السياح، وذلك من خلال …