كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات

أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، عن عروض مميزة على أسعار التذاكر للمسافرين من دولة الإمارات بدءاً من عطلة عيد الفطر السعيد، ما يوفر الفرصة لهم لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع برحلات لا تنسى إلى مجموعة مميزة من المدن في آسيا، بدءاً من استكشاف مراكز المدن النابضة بالحياة ووصولاً إلى الوجهات الشاطئية التي تتيح فرصة الاسترخاء تحت أشعة الشمس على الرمال البيضاء.

ويستمر العرض حتى 12 أبريل، مع فترات سفر تمتد من مارس إلى مايو ومن أغسطس إلى أكتوبر، ما يوفر للمسافرين متسعاً من الوقت للتخطيط لرحلاتهم لعام 2024 والاستمتاع بخدمات ووسائل راحة كاثي باسيفيك عالمية المستوى.

هونغ كونغ

يبرز بين عروض كاثي باسيفيك رحلاتها إلى مدينة هونغ كونغ النابضة بالحياة، والتي تتميز بمزيج غني من الثقافات والمأكولات الشهية والإطلالات الطبيعية الخلابة، لا سيما في فصل الربيع، ما يجعلها الوجهة المثالية للعائلات ومحبي المغامرات وعشاق الثقافة للاستمتاع بتجربة غامرة وقضاء أوقات مميزة. وتشتهر هونغ كونغ بأنها مدينة آسيا العالمية، وتتميز بتقديم مجموعة متنوعة من التجارب، بدءاً من الاستمتاع من الأفق من برج ذا بيك، ووصولاً إلى فن صنع معجنات الزلابية والتلذذ بأشهى الأطباق المحلية، واستكشاف منطقة التسوق مونج كوك النابضة بالحياة. أما محبي المغامرات وعشاق ديزني، فيمكنهم قضاء أوقت لا تُنسى في أوشن بارك، المدينة الترفيهية البحرية في هونغ كونغ؛ وديزني لاند المشهور عالمياً. كما يمكن لعشاق الفن الاستمتاع بالأعمال الإبداعية في المعارض والمتاحف المحلية. كما تضم هونغ كونغ مجموعة مميزة من المعالم السياحية الشهيرة مثل نجونج بينج 360 وشارع النجوم، ما يضمن لزوارها رحلة لا تُنسى.

وتبدأ أسعار تذاكر الرحلات إلى هونغ كونغ من 3410 درهم إماراتي.

الصين

تُعد الصين واحدة من أكثر الوجهات جاذبية في شهر أبريل، حيث تقدم مجموعة واسعة من التجارب، بدءاً من الوجهات المميزة في الأرياف ووصولاً إلى التراث الثقافي الغني الذي يمتد لآلاف السنين. كما تتميز بطقسها الربيعي اللطيف، ما يجعله الوقت المثالي لاستكشاف شوارع شنغهاي وبكين، حيث تلتقي التقاليد القديمة مع الروائع المعمارية العصرية. وتوفر الصين لضيوفها مجموعة من التجارب الفريدة، حيث يمكنهم زيارة سور الصين العظيم، والتجول في مناطق التسوق المزدحمة، والاستمتاع بأجواء المدن النابضة بالحياة، وقضاء أوقات مميزة وسط عجائب الطبيعية، مثل جبال هوانغشان الخلابة والمياه الهادئة للبحيرة الغربية في هانغتشو، ما يوفر لهم فرصة ممزة لالتقاط أروع الصور.

وتبدأ أسعار تذاكر الرحلات إلى شنغهاي من 1730 درهم إماراتي.

اليابان

تُعد اليابان إحدى الوجهات الأكثر شعبية لدى المسافرين من دولة الإمارات، سواءً لرحلات الاستجمام أو الأعمال. وتتمتع مدينتا طوكيو وناريتا بموقع مميز يسهل الوصول إليه، وتجمعان بين التقاليد الغنية والروائع المعمارية العصرية، فضلاً عن الأجواء النابضة بالحيوية التي تتيح للمسافرين الاستمتاع بأفضل تجارب السفر. وتنفرد مدينة طوكيو بطابعها المستقبلي ومنتزهاتها الخضراء وغيرها من الأماكن الساحرة والتجارب الاستثنائية، التي توفرها للسياح من محبي المغامرات والاستكشاف. كما يجذب موسم تفتّح أزهار الكرز، الذي يبدأ من مارس حتى أوائل أبريل، الزوار من مختلف أنحاء العالم، حيث تتحول جميع المدن في اليابان إلى عجائب طبيعية خلابة تنبض بجمال الأزهار. وتتنوع الخيارات والتجارب التي توفرها المدن في اليابان، بدءاً من مدينة كيوتو الغنية بمعالمها التاريخية، وصولاً إلى أوساكا المميزة بمطاعمها وتجارب الطهو التي تقدمها، مما يضمن الاستمتاع بمزيجٍ ثقافي ومغامرات لا تضاهى.

تبدأ أسعار الرحلات الجوية إلى طوكيو من 3390 درهم إماراتي، وتبدأ أسعار الرحلات باتجاه واحد إلى ناريتا من 2045 درهم إماراتي.

كوريا الجنوبية

تتميز كوريا الجنوبية بمزيجها الثقافي الزاخر وتقاليدها الممتدة إلى قرون طويلة، وتجارب الطعام الشهية والمتنوعة التي تنفرد بها، كما تضم العديد من المعابد الهادئة وشواطئ البحر والمدن الحيوية التي تزهو بناطحات السحاب الشاهقة، مما يجعها وجهة مثالية للمسافرين من دولة الإمارات الباحثين عن أروع المغامرات الشاملة. وتوفر مدينة سيول للزوار فرصة مميزة للاستمتاع بمعالمها البارزة ونشاطاتها المتنوعة، بما فيها قصر كيونج بوك كونج، أحد أكثر القصور الملكية شهرةً في كوريا والمعروف بهندسته المعمارية المذهلة، أو القيام بجولة بحرية هادئة على ضفاف نهر، أو زيارة منطقة ميونجدونج الشهيرة بمتاجرها وعربات الطعام المتنقلة بما يمكّن المسافرين من اختيار أجمل الهدايا لأحبائهم. كما تتيح المدن المجاورة التي تبعد قليلاً عن العاصمة للزوار فرصة استثنائية للتعرف على وجهات جديدة، مثل بوسان المميزة بسواحلها الساحرة، أو استكشاف المعالم الأثرية القديمة في مدن كيونغجو وإنشون ودايجو.

تبدأ أسعار تذاكر الرحلات إلى سيول من 3150 درهم إماراتي.

الفلبين

تضم الفلبين ما يزيد عن 7,000 جزيرة، مما يجعلها وجهة زاخرة بالخيارات والتجارب المتنوعة التي تَعد السياح بتجارب لا مثيل لها. وتتمتع الفلبين بمناخ استوائي، مما يجعلها ملاذاً يجمع بين عجائب الطبيعة الخلابة وأروع المعالم المعاصرة، إلى جانب سواحلها الشاسعة وقراها الريفية ومدنها وسكانها الودودين. وتوفر الفلبين لمحبي الاستكشاف والمغامرة العديد من الخيارات والوجهات، بما فيها التعرف على المعالم الأثرية التي تعود إلى الحقبة الإسبانية في مانيلا، أو القيام بجولة في نهر بويرتو برينسيسا الجوفي الرائع، أو الاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية على شواطئ سيبو والتلذذ بأشهى الفواكه الاستوائية الطازجة، أو الوجبات الفاخرة التي يتم تحضيرها من مكونات محلية.

تبدأ أسعار تذاكر الرحلات إلى مانيلا من 1830 درهم إماراتي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …