فندق كوريو كوليكشن باي هيلتون تفتح أبوابه لأول مرة في كينيا

سفاري نت – متابعات

تم افتتاح فندق كويتو نيروبي، كوريو كوليكشن باي هيلتون في عاصمة كينيا النابضة بالحياة، نيروبي.

يقع الفندق بالقرب من منطقة الأعمال المركزية، جيجيري، موطن مقر الأمم المتحدة والسفارات المتعددة وواحدة من أكبر مجتمعات المغتربين في أفريقيا، وعلى بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من غابة كارورا، التي توفر ملاذًا بعيدًا عن المدينة. وتتمتع الغابة بالعديد من المعالم السياحية منها مسار طبيعي بطول 50 كيلومتراً للمشي والجري وركوب الدراجات، وشلال بارتفاع 12 متراً، وسلسلة من الكهوف والمواقع الأثرية وأنواع الحيوانات المختلفة.

في اللغة السواحيلية، كلمة “Kwetu” تعني “بيتنا” والقصد من ذلك هو توفير تجربة المنزل بعيدًا عن المنزل للضيوف. يعود تاريخ الأرض التي تم بناء فندق كويتو نيروبي فيها إلى القرن التاسع عشر. كان مكان الإقامة في السابق منزلًا تاريخيًا، ثم تحول إلى بيت ضيافة ثم تحول أخيرًا إلى فندق بوتيكي حديث.

يضم فندق كويتو نيروبي 102 غرفة وجناحًا، ويتكون من خمسة مبانٍ مترابطة، يحمل كل منها اسمًا سواحيليًا خاصًا به.

تدمج التصميمات الداخلية التفاصيل التاريخية مع الطراز المعاصر. تتميز غرف النوم بمعلقات زجاجية مصنوعة يدويًا وأثاث مفصل بشكل جميل مع طاولات بجانب السرير مستوحاة من الحقائب القديمة ذات الأبازيم والزخارف الجلدية. توفر العديد من الغرف والأجنحة شرفات وتراسات مع إطلالات على المناظر الطبيعية للغابات. يتميز بار اللوبي ومكتب الاستقبال بأسقف معلقة عالية ومدفأة مما يخلق أجواء دافئة خلال فصل الشتاء.

تشمل المرافق الموجودة في الموقع مساحات للاجتماعات والفعاليات مع شرفات كبيرة تطل على شلال صناعي، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية حديثة ومنتجع صحي ومسبح.

يمكن لضيوف كويتو نيروبي الاختيار من بين ستة أماكن لتناول الطعام والشراب، تقدم مزيجًا من النكهات المحلية والعالمية.

يمكن لأمناء الفندق أيضًا مساعدة الضيوف في استكشاف الحياة البرية الغريبة في المتنزهات الوطنية الشهيرة في كينيا، بما في ذلك أمبوسيلي وتسافو وماساي مارا وجبل كينيا، والتي توفر فرصة لمشاهدة القطعان الهائلة من الحيوانات البرية والأفيال على خلفية جبل كليمنجارو المذهلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرفوا إلى أبرز الخدمات المجانية المتوافرة في الفنادق

سفاري نت – متابعات في حين أن الإقامة في الفنادق يمكن أن تستهلك جزءًا كبيرًا …