تعرفوا إلى أبرز الخدمات المجانية المتوافرة في الفنادق

سفاري نت – متابعات

في حين أن الإقامة في الفنادق يمكن أن تستهلك جزءًا كبيرًا من ميزانية سفرك، يعرف المسافرون الأذكياء أن الفنادق تقدم عددًا كبيرًا من وسائل الراحة التي يمكنك عادةً الحصول عليها مجانًا بمجرد الطلب؛ لذلك من المفيد التحقق من وسائل الراحة المجانية التي يوفرها فندقك التالي قبل الحجز نقلا عن موقع سيدتي نت.

يمكن أن يساعد هذا أيضًا في تقليص قائمة التعبئة الخاصة بك، إذا كنت تعرف ما يمكن توقعه مسبقًا، من المرافق والخدمات الراقية إلى الهدايا الصغيرة التي تضفي لمسة من السحر على تجربتك، ستكتشف أن الفنادق قد تقدم أكثر مما تتوقع.

منشفة الشاطئ والكراسي

تفرض بعض الشواطئ الشهيرة رسومًا إذا كنت ترغب في استئجار المناشف أو الكراسي، ومع ذلك، إذا كنت تقيم في فندق قريب، فقد تتمكن من استئجار هذه العناصر مجانًا من مكان إقامتك.

محولات السفر

إذا كنت مسافرًا دوليًا ونسيت إحضار محول السفر، فراجع مكتب الاستقبال في الفندق لمعرفة ما إذا كان لديهم أي محول متاح، قد يوفر لك ذلك المال عند شراء واحدة جديدة من المتجر.

أنشطة الأطفال

إذا كنت مسافرًا مع أطفال، فقد يقدم فندقك أحيانًا أنشطة مجانية للأطفال. قد يشمل ذلك كتب التلوين أو ألعاب الطاولة أو الأفلام أو الكتب.

الشاي والقهوة

توفر معظم الفنادق الشاي والقهوة مجانًا في الردهة، إلا أن العديد من غرف الضيوف مجهزة بهذه المرافق أيضًا، ومع ذلك، نوصي دائمًا بالتحقق للتأكد من أن الشاي والقهوة المقدمة في غرفتك مجانية بالفعل.

الأقلام والمفكرة

تحتوي كل غرفة فندق تقريبًا اليوم على قلم ومفكرة، يعد هذا أمرًا رائعًا لتدوين عناوين الأماكن التي ترغب في زيارتها، أو مجرد ملاحظات عامة عن رحلتك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب المملكة ويتصدر جهود الشمولية والتميز

الرياض- سفاري نت تكشف نوفوتيل، العلامة الأشهر لفنادق الفئة المتوسطة والتي تديرها أكور، عن أحدث …