رصد أحدث تسريبات ساعة Galaxy Watch 7 الذكية قبل الإعلان المرتقب

سفاري نت – متابعات

ينطلق حدث “Galaxy Unpacked” القادم من سامسونج في شهر يوليو، ومن المتوقع أن تقدم سلسلة Galaxy Watch 7 خلال الحدث، ولقد رصدت الساعة الذكية إستعداداً للإعلان المرتقب.

تعقد سامسونج حدث “Galaxy Unpacked” قريباً لإطلاق جيل جديد من الهواتف القابلة للطي، مع الخاتم الذكي Galaxy Ring، ومن المتوقع أن يتضمن الحدث أيضاً الإعلان الرسمي عن سلسلة Galaxy Watch 7.

ولقد رصدت ساعة Galaxy Watch 7 الذكية في منصة Bluetooth SIG بنموذج رقم SM-L305U، كما أكدت التفاصيل التي جاءت من موقع Bluetooth SIG على دعم الساعة الذكية لتقنية البلوتوث 5.3، وهي المعايير ذاتها التي قدمت من سامسونج في سلسلة Galaxy Watch 6.

ولقد أوضحت تفاصيل سابقة نشرت عبر موقع “SamMobile” أن نموذج SM-L305U من ساعات سامسونج القادمة يتميز بحجم 40مم، ودعم الإتصال بشبكات LTE، على أن يتوفر هذا النموذج في سوق الولايات المتحدة.

كما أشارت التسريبات إلى أن ساعة Galaxy Watch 7 الذكية تأتي بسعة تخزين 32 جيجا بايت، وهي سعة مضاعفة لإصدار سامسونج السابق.

يذكر أن التسريبات التي نشرت الشهر الماضي كُشِف فيها عن خطط سامسونج لإطلاق 3 إصدارات في سلسلة Galaxy Watch 7، ومن المتوقع أن تستمر التسريبات في الكشف عن مزيد من التفاصيل حتى الإعلان الرسمي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من أربع مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024

سفاري نت – متابعات ظهرتHONOR  العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا لأول مرة اليوم في …