عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت

انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي على ضوء الشموع في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي، فينيت كولكشن، الوجهة البارزة للاسترخاء والراحة في نخلة جميرا الأيقونية بدبي التي توفر إطلالات خلابة على الخليج وأفق دبي الرائع.

استمتع بلحظات لا تُنسى مع تجربة عشاء ساحرة على شاطئ البحر في فلويد بيتش كلوب الذي يوفر قائمة خاصة من ثلاثة أطباق تضم خيارات متنوعة من المقبلات اللذيذة مثل جبنة الموزاريلا الإيطالية التقليدية مع الطماطم والأوريجانو وزيت الزيتون البكر الممتاز، والكالاماري المقرمشة مع الكوسا والمايونيز بنكهة الثوم والليمون والزعتر. ويمكن للضيوف اختيار أحد الأطباق الرئيسية الثلاثة التي تشمل سمك القاروص مع راتان القرنبيط وصلصة الليمون والزبدة، لحم الضأن المشوي مع الباذنجان المطهي والبصل والطماطم الكرزية والزيتون الأسود، جنوكتشي التارتوفو التي تضم جنوكتشي البطاطس وصلصة الكمأة الكريمية والجوز المحمص.

وتشمل قائمة الحلويات التيراميسو التي تضم كريمة جبنة الماسكربون الحلوة، وبسكويت الأصابع وقهوة الإسبريسو والكاكاو، وكيك التمر مع مسحوق الفستق وآيس كريم الفانيليا والجوز وصلصة التوفي، وتشيز كيك سان سيباستيان مع كومبوت التوت وفتات الأوريو وجل الفواكه والتوت. يبلغ سعر العشاء المكون من ثلاثة أطباق 499 درهمًا إماراتيًا للزوجين مع المشروبات الفوارة، و299 درهمًا إماراتيًا من دون المشروبات، ويجب الحجز قبل 10 ساعات من موعد القدوم.

يوفر المنتجع الذي يقع في نخلة جميرا الشهيرة ملاذًا ساحليًا هادئًا ويقدم تجارب صممت خصيصًا لقضاء أفضل اللحظات العزيزة مع العائلة والأحباء. يضم منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي، فينيت كولكشن، 132 غرفة وجناحا مصمما بشكل جميل مع العناية بأدق التفاصيل للارتقاء بتجربة الضيوف إلى آفاق جديدة من الفخامة والرفاهية.

ويدعو المنتجع الذي يستمدّ تسميته من المرحلة الثامنة من دورة القمر جميع الضيوف الى الاستمتاع بتجارب مميزة تمثّل احتفالية لجميع الحواس. ويتألق المنتجع الذي يجمع ما بين التصاميم المعاصرة وأناقة الشرق الأوسط بتصميمه الفريد والمُستوحى من فن آرت ديكو الزخرفي وصيحات الموضة التي يشتهر بها ميامي بيتش.

للمزيد من التفاصيل والحجز، يرجى الاتصال بالرقم 045258896 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب المملكة ويتصدر جهود الشمولية والتميز

الرياض- سفاري نت تكشف نوفوتيل، العلامة الأشهر لفنادق الفئة المتوسطة والتي تديرها أكور، عن أحدث …