جولة حول مطعم بلومز blooms للأطعمة النباتية اللذيذة في زيورخ

سفاري نت – متابعات

يعد مطعم بلومز blooms وجهة طعام بارزة في زيورخ، حيث يقدم تجربة طهوية معاصرة للأطعمة النباتية والنباتية الصرفة بأسلوب جمالي فريد.

يستقبل هذا المطعم زواره في فضاءاته الخارجية حصرياً، ويقدم قائمة طعام تعكس نمط حياة عصريا حيث تقتصر على الأطباق النباتية والنباتية الصرفة.

كما يمنح رواده تجربة فريدة بأسلوب شخصي، إذ يشعرون وكأنهم في ضيافة خاصة لدى مدير الطهو، هايكو نيدر، في حديقة الخضروات الأنيقة التي يفتخر بها المطعم.

في موسمه الافتتاحي لعام 2023، حاز بلومز blooms على تقدير عالٍ بنيله 14 نقطة من جوائز غوتيميو GaultMillau حيث تضفي الأطباق الأنيقة والصحية التي يقدمها لمسة مختلفة تثري مشهد الطهو وترتقي بالمعايير إلى مستويات جديدة.

منذ افتتاح مطعم حديقة بلومز blooms بشكل دائم، بدأ هايكو نيدر وفريقه بتقديم إبداعات طهوية خفيفة وعصرية من خلال

الأطباق النباتية والنباتية الصرفة التي تبرز مكونات قيمة تقطَف مباشرة من حديقة المطعم نفسها.

أما المنتجات التي لا تزرع في الحديقة، فيتم جلبها حصريا من شركاء ومزارعين محليين في المنطقة المحيطة، ما يسمح لنيدر بأن يعيد تعريف مفاهيم الأطباق الإقليمية والموسمية. .

ومن المميزات الخاصة التي يتمتّع بها مطعم الحديقة الذي يحتضن مجموعة متنوعة من النباتات والخضروات، تعزيزه التنوّع البيولوجي بتوفيره موطنا مثاليا لعدد لا يحصى من الحيوانات والحشرات.

يفتح المطعم أبوابه للغداء والعشاء من الجمعة إلى الثلاثاء بين أبريل وأكتوبر، بحسب الأحوال الجوية، ويعود بلومز blooms كلعام كجزء أساسي من عروض الطهو اللافتة في ذا دولدر غراند.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم كابو للشيف باكو موراليس يفتتح في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع ون آند أونلي ون زعبيل عن افتتاح مطعم كابو …