صور جديدة لأحدث منتجعات رأس الخيمة “وين جزيرة المرجان”

سفاري نت – متابعات

نشرت شركة وين ريزورتس صوراً جديدة لمنتجعها الفاخر وين جزيرة المرجان الذي يجري إنشاؤه حالياً في إمارة رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة.

يعتبر المنتجع وين جزيرة المرجان أول منتجع شاطئي متكامل تطوره الشركة ويقع على جزيرة خلابة تمتد على مساحةٍ تبلغ حوالي 62 هكتاراً ويطل على الخليج العربي.

يطل منتجع وين جزيرة المرجان على شاطئ رملي أبيض خاص به ويمتلك إطلالات خلابة على الخليج العربي وعلى الوجهات الطبيعية الساحرة في رأس الخيمة وصولاً إلى جبال الحجر، وسيقدم لضيوفه مجموعةً متكاملة من وسائل الراحة والتجارب الفاخرة.

سيضم المنتجع 1,542 غرفة وجناحاً مجهزة بكل ما يلزم من مرافق، بما في ذلك 22 فيلا فاخرة توفر أجواءً من الخصوصية وتطل على الواجهة البحرية التي تم تطويرها مؤخراً بالقرب من المنتجع.

كما سيتضمن المنتجع أيضًا مساحة واسعة خاصة بالسباحة بجوار الشاطئ تضم العديد من حمامات السباحة المختلفة، وميزات مائية، وأكواخ كابانا خاصة، ومناظر طبيعية استوائية تصل مساحتها إلى  3.6 هكتارًا. 

وعن تجارب الطعام، سوف يوفر المنتجع لزواره 22 مطعماً وبهواً وباراً في مساحات مميزة ومصممة خصيصاً لكلٍ منها، والتي يطل العديد منها على حمامات السباحة والشاطئ، كما سيحتوي المنتجع على مساحة مسرحية خاصة لاستعراض مجموعة من العروض المرئية. 

وسيضم المنتجع كذلك مساحةً مخصصةً للتسوق تمتد على 15,000 متر مربع تشغلها أشهر المتاجر الفاخرة في العالم، ونادٍ صحي من فئة الخمس نجوم، وصالون، إضافةً إلى مركز مخصص لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والحفلات الخاصة مثل حفلات الزفاف تبلغ مساحته 7,500 متر مربع، كما سيضم مساحات وتراسات واسعة في الطرف الخارجي. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب المملكة ويتصدر جهود الشمولية والتميز

الرياض- سفاري نت تكشف نوفوتيل، العلامة الأشهر لفنادق الفئة المتوسطة والتي تديرها أكور، عن أحدث …