مغامرات لا تُنسى بانتظاركم في جنيف مع طرح هيئة السياحة الحملة التي طال انتظارها لصيف 2024

دبي – سفاري نت

يسرّ هيئة سياحة جنيف الكشف عن حملتها المنتظرة لصيف 2024 التي يتخلّلها الإطلاق الحصري لبطاقة المواصلات الصيفية، للارتقاء بتجارب الزوّار إلى مستويات غير مسبوقة من التميّز مع خصومات استثنائية على مجموعة متنوعة من الأنشطة الشيّقة. وسيحظى زوّار جنيف في هذا الصيف بفرصة مذهلة للفوز بتذكرة ذهبية حصرية تتيح لهم اختبار تجربة نقل فاخرة لكبار الشخصيات عند حجز إقامتهم في المدينة بين 15 يونيو و15 سبتمبر.

توفّر جنيف وجهةً عصريةً تستحقّ الزيارة في هذا الصيف، لاسيّما بعد تصنيفها مؤخراً كواحدة من أفضل الوجهات السياحية للعام 2024 عبر منصة أفضل الوجهات الأوروبية وفي مجلة نيويورك تايمز المرموقة. كما يُعتبر طرح بطاقة المواصلات الصيفية التي تشكّل حجر الأساس في الحملة الصيفية 2024، بمثابة تأكيد على التزام المدينة بتطوير وسائل النقل المرنة، ويَعِد الضيوف بتجربة سياحية متكاملة لم يختبروا مثيلاً لها. يستطيع حاملو بطاقة المواصلات الصيفية استخدام وسائل النقل العام مجاناً والحصول على خصوماتٍ مميزةً تصل إلى 30% على مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما فيها التجذيف على اللوح، والجولات برفقة مرشد، وركوب الدرّاجة الهوائية، والمغامرات على متن عربات التوك توك الكهربائية، وغيرها الكثير، ليتسنى لهم اكتشاف الجواهر الخفية في المدينة.

إلى جانب بطاقة المواصلات الصيفية، كشفت هيئة سياحة جنيف عن مبادرة التذكرة الذهبية التي طال انتظارها، حيث تدعو الضيوف للانطلاق في رحلة استثنائية لاستكشاف روائع المدينة. سينال الضيوف المقيمون في جنيف لمدة لا تقلّ عن ليلتَين خلال الفترة الممتدة بين 15 يونيو و15 سبتمبر فرصة الدخول تلقائياً في السحب على 12 تذكرة ذهبية يتمّ توزيعها بشكل عشوائي طيلة مدة الحملة.

سيتمتّع حاملو التذكرة الذهبية بسحر مدينة جنيف ويكتشفون أوجهها المتعددة، بدءاً من النزهات الحصرية بمناطيد الهواء الساخن، وتجربة القفز بالمظلة الشيّقة وسط أجمل المناظر الطبيعية، والرحلات البحرية الهادئة على متن زورق كاتاماران، ومغامرات التجديف بالقوارب وصولاً إلى جولات خاصة برفقة مرشد تسمح لهم بالاطّلاع على التاريخ العريق والهندسة المعمارية المبهرة في مدينة جنيف.

تتوفر حملة جنيف الصيفية لفترة محدودة تقتصر على 3 أشهر وتستمر لغاية 15 سبتمبر 2024، بحيث تتيح للضيوف استكشاف الروائع الخفية في المدينة ليتعرّفوا بأنفسهم على المزايا التي تجعل من جنيف وجهةً متميزةً لتمضية العطلة الصيفية، إذ توفّر مجموعة متنوّعة من المغامرات والاكتشافات والأطايب التي تلبّي تطلّعات المسافرين والعائلات والأطفال على حد سواء.

ومع حلول موسم الصيف، تطغى الأجواء النابضة بالحيوية على المدينة فيما تكشف عن باقة فريدة من الاحتفالات والفعاليات في الهواء الطلق. وسط هذه الأجواء الرائعة، يستطيع الزوّار استكشاف المواقع التاريخية مثل الموقع الأثري لكاتدرائية القدّيس بيار أو كروم العنب الأخّاذة التي تضمّها جنيف. سيكون الضيوف على موعد أيضاً مع تجارب تعرّفهم على فنّ الشوارع عن طريق ركوب عربات التوك توك الكهربائية والتجديف على اللوح قبالة جبل مون بلان المذهل.

بالإضافة إلى هذه التجارب الشيّقة، يمكن للضيوف اختبار التزام المدينة تجاه التميّز في فنّ الطهي من خلال النكهات الشهية المتنوّعة التي تقدّمها جنيف، حيث يأخذك كلّ طبق من الأطباق في رحلة استكشافية لا تُقاوم، بدءاً من الأطباق الفاخرة وصولاً إلى الأطباق العالمية والأطايب السويسرية التقليدية. ستكون على موعد مع تجربة طعام لا مثيل لها في جنيف، حيث ستكتشف مزيجاً آسراً من النكهات الجديدة والتجارب الاستثنائية بين أحضان المدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض بارك حياة الدوحة للعيد مقابل 1,450 درهم إماراتية

سفاري نت – متابعات يدعوكم فندق بارك حياة الدوحة الواقع في مشيرب قلب الدوحة، للاستمتاع …