بالصور .. أشهر الوجهات الصيفية لرحلات سياحية لا تفوت

سفاري نت – متابعات

الصيف هو الوقت المثالي لزيارة الكثير من الوجهات السياحية؛ بسبب ما تقدمه من أنشطة جذابة وشواطئ رائعة تلجأ إليها للاستمتاع بأوقات مسلية، لذا عليك التعرف إلى أهم الوجهات الصيفية التي يُوصَى بزيارتها خلال موسم الصيف لمزيد من الاستمتاع والمغامرة نقلا عن موقع سيدتي نت .

تايلاند

يمكنك اختيار رحلتك في كوه لانتا في تايلاند؛ وذلك لأنها توفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الصيفية المميزة التي تنال إعجابك، ويبلغ متوسط درجات الحرارة 31 درجة مئوية على مدار السنة.
يمكنك ركوب الدراجة على طول الساحل الخلاب للاستمتاع بمناظر لا تُنسى في موسم الصيف، وممارسة الغطس في الحديقة البحرية الوطنية الخلابة، بالإضافة إلى ذلك اكتشاف المطاعم القائمة على الجزيرة.
يمكنك التوجه إلى شاطئ هات خلونج خونج عند غروب الشمس، فضلاً عن ذلك الاستمتاع بأهم الأماكن الخلابة التي يمكنك القيام بجولة التنقل بينها وبين الجزر التايلاندية.

جزر الكناري

اكتشف الشواطئ المشمسة والبحرية والرمال السوداء التي تقع قبالة المناظر الطبيعية الرائعة في لانزاروت. تجول وسط النباتات الشائكة في حديقة الصبار المذهلة، واستكشف أنابيب الحمم البركانية القديمة، بالإضافة إلى ذلك أنه من الممكن الاستمتاع بالحفلات التي تُقام في الجزيرة.
يمكن للباحثين عن الشمس التمدد على الشواطئ ذات الرمال السوداء المذهلة بالجزيرة، حيث لا ينخفض متوسط درجات الحرارة عن 20 درجة مئوية، وترتفع درجات الحرارة في الصيف والخريف.

إندونيسيا

اكتشف إندونيسيا من خلال زيارتك إلى بالي في الموسم الحار، التي تُعد من الأماكن المفضلة دائماً في أي قائمة أماكن حارة للزيارة، وتتميز هذه الوجهة السياحية لقضاء العطلات بأجواء مريحة، وتخدم المسافرين المغامرين والباحثين عن الشمس على حدٍّ سواء.
تُعد رياضة ركوب الأمواج والغطس وركوب الرمث من أكثر الأنشطة شعبية في بالي، وذلك بفضل ساحلها، كما يجد المتنزهون طريقهم بين النباتات الاستوائية المتشابكة والشلالات، بينما ينغمس عشاق الصحة في اليوغا والمنتجعات الصحية، من الصعب عدم الاستمتاع بالشواطئ في بالي، هناك شاطئ كوتا الشهير المحاط بأماكن الحفلات، وشاطئ نوسا دوا الفاخر، وشاطئ بادانج بادانج المفضل لدى الطراز البوهيمي.
تظل درجة الحرارة في بالي معتدلة طوال العام، حيث تتراوح بين 20 درجة مئوية و32 درجة مئوية، ومع ذلك، تتمتع الجزيرة بموسم رطب وجاف مميز، ويُعتبر شهر مايو إلى أكتوبر أفضل وقت للزيارة بشكل عام.

سريلانكا

تُعد ميريسا مكاناً مثالياً للمغامرين الذين يبحثون عن عطلة مريحة على الشاطئ بعيداً عن الصخب، تصطف بيوت الضيافة والمطاعم على طول الشاطئ، وتتوافر أيضاً رياضة ركوب الأمواج والغطس ومشاهدة الحيتان.
من الأفضل الاستمتاع بميريسا بوصفها جزءاً من مغامرة سريلانكية، حيث يقع حصن جالي التاريخي على بعد ساعة واحدة بالسيارة، وماتارا على بعد 30 دقيقة فقط على طول الطريق الساحلي، ثم زيارة مدينة كاندي المشهورة عالمياً.
وتتقلب درجات الحرارة في ميريسا بضع درجات فقط على مدار العام، حيث تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 29 درجة مئوية و32 درجة مئوية، ومن المتوقع هطول أمطار متكررة في الفترة من مايو إلى نوفمبر، ولكن عادة ما تمر هذه الأمطار بسرعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اكتشفوا 5 أماكن ترفيهية جذابة في الخبر لعشاق المغامرة

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع ومليء بالأنشطة الترفيهية؟ …