سياحة عجمان تستعرض المزايا الاستثنائية للإمارة وما توفره من ملاذ بارز لعشاق الطبيعة والتجارب الفاخرة

عجمان – سفاري نت

 تُواصِل إمارة عجمان استقطاب الزوار من أماكن مختلفة من العالم لما توفره من تجارب متنوعة وأنشطة ثقافية ورياضية على امتداد العام. وتتميز عجمان بشواطئها الساحرة ومحمياتها الطبيعية وأماكنها التراثية ومتاحفها المتعددة إضافة الى العديد من المتنزهات والأسواق التقليدية والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع افراد العائلة. 

وأكد سعادة محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، على التزام الدائرة بالتعريف بمزايا الامارة وتعزيز جاذبيتها على خارطة السياحة العالمية. وأوضح قائلا: “تواصل الدائرة جهودها لتسليط الضوء على أماكن الجذب المتعددة التي تتمتع بها الامارة وما تضمه من علامات فندقية عالمية تقدم أرقى الخدمات، وتستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم لما تقدمه من تجارب مميزة واهتمام بالغ براحة الضيوف”.

وأكد الهاشمي ان قطاع الضيافة يشهد ازدهارا ملحوظا حيث توفر الامارة خيارات الإقامة وفقا لأعلى المعايير من خلال اكثر من خمسين منشأة فندقية توفر اكثر من أربعة آلاف غرفة بدءًا من المنتجعات الفاخرة ذات الخمس نجوم ووصولاً إلى الشقق الفندقية التي تلبي عجمان التفضيلات المتنوعة للضيوف، مما يضمن تجربة سلسة وممتعة لجميع الزوار.

من جانبه، عبّر إلياس شختورة، مدير عام فيرمونت عجمان والفجيرة،  على التنسيق المستمر مع دائرة التنمية السياحية في عجمان بهدف تعزيز تجربة ضيوف الإمارة وتقديم إقامة فاخرة في غرف الفندق الواسعة المصممة بعناية، والتي تتمتع بشرفات وإطلالات بانورامية ساحرة على الشاطئ، مما يناسب العائلات ويوفر بيئة مثالية للراحة والاسترخاء، ويضمن إقامة لا تُنسى لزوار إمارة عجمان.

وأضاف إلياس شختورة أن موقع الفندق يعد أمرًا هامًا لسهولة وصول المسافرين من وإلى المطار، بالإضافة إلى موقعه على الشاطئ الذي يمثل قيمة إضافية للزوار والسياح. كما يُسهم تنوع الأنشطة والمطاعم وتوفر أماكن الألعاب للأطفال في تعزيز تجربة الزوار.

وأشار إلى أن القاعات الواسعة في الفندق تلبي احتياجات الاجتماعات والمؤتمرات والأعراس، مما يلبي تطلعات وتوقعات الزوار. واختتم بأن العلامة التجارية العالمية الشهيرة لفندق فيرمونت، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي يقدمها، تميز هذا الفندق وتجعله وجهة استثنائية للإقامة في إمارة عجمان التي بدورها تتمتع بموقع مميز فضلا عن المقومات السياحية والثقافية المتنوعة لديها.

وقال افتخار حمداني المدير العام الإقليمي- فندق باهي قصر عجمان: “يسعدنا النجاح الملحوظ الذي حققه فندق باهي قصر عجمان في العام 2023 وفي الربع الأول من العام 2024. ومن خلال التزامنا الثابت بالتميز والاستدامة، فقد حقق الفندق مستويات غير مسبوقة من الإشغال والربحية مما وضع معايير جديدة من التميز. ويعمل فريق باهي عجمان بالتعاون مع دائرة التنمية السياحية في عجمان على تحقيق المزيد من النجاح وتعزيز الاستدامة في وجهتنا الجميلة. معًا، نعمل على التعريف بعروض إمارة عجمان الفريدة على المستوى العالمي من خلال الجولات التعريفية والمشاركة في المعارض الدولية. وننظر بعين التقدير الى الدعم الكبير الذي توفره لنا سياحة عجمان في ابراز التجربة الفريدة التي يقدمها الفندق للزوار وتعزيز جاذبية عجمان على المستوى العالمي. ونحن سعداء لنسب الإشغال التي نحققها مع اقتراب موسم الصيف وليس لدينا أدنى شك في أن النسب التي حققناها خلال موسم الشتاء ستتواصل خلال الصيف وفقا لأهدافنا الموضوعة لصيف 2024”.

من جانبه، قال ميان دوان، مدير عام ذا اوبروي، “تجتذب امارة عجمان الزوار الباحثين عن التجارب المميزة بعيدا عن صخب المدينة ونحرص على التنسيق الدائم مع سياحة عجمان لإثراء تجربة الزوار”. وأكد دوان سعي الفندق لتقديم تجارب فريدة للزائرين وسط واحة من الهدوء في قلب الزوراء مع شواطئ ورمال ساحرة تتيح فرصة الاستمتاع بأنشطة ترفيهية متنوعة.

وقال رجب باموكتشو، مدير عام فندق عجمان: “يتميز فندق عجمان بكونه اول فندق تم بناؤه في الامارة، ونحرص على مواصلة التعاون مع سياحة عجمان لتسليط الضوء على المزايا المتعددة التي توفرها الامارة، والتجربة الفريدة التي يقدمها فندق عجمان للزوار الذي يتمتع بشاطئ طويل ورمال ساحرة مع مساحات توفر الخصوصية للزوار وتتيح أعلى مستويات الراحة. ويشهد الفندق حاليا عملية توسعة تشمل إضافة فلل متعددة إلى الفندق وتحديث الغرف الحالية، ويعتبر الفندق خيارا مفضلا للزوار الراغبين بالإقامة سواء لفترات قصيرة او طويلة”.

وأثنى شادي كنعان، مدير عام فندق راديسون بلو عجمان، على الدعم الدائم الذي تقدمه سياحة عجمان للفندق خلال الجولات العالمية التي تقوم بها وخلال الحملات الترويجية التي يقوم بها الفندق.

ويتميز راديسون بلو عجمان بكونه فندق الخمس نجوم الوحيد في قلب إمارة عجمان واحتوائه على رفاهية الاختيار من بين 148 غرفةً وجناحًا، صُمم كل منها ليمنح الضيوف أقصى درجات الراحة إضافة الى المطاعم المتنوعة التي ترضي مختلف الأذواق، وقربه من أماكن الجذب في الامارة مثل سيتي سنتر عجمان ونادي الزوراء للجولف وغيرهما.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض بارك حياة الدوحة للعيد مقابل 1,450 درهم إماراتية

سفاري نت – متابعات يدعوكم فندق بارك حياة الدوحة الواقع في مشيرب قلب الدوحة، للاستمتاع …