البحرين للسياحة والمعارض تعلن عن جدول الفعاليات الترفيهية فى عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن جدول الأنشطة والفعاليات التي ستقام في مملكة البحرين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي تأتي كجزء من الاحتفاء باختيار المنامة عاصمة للسياحة الخليجية للعام 2024.

وبينت الهيئة أن جميع الفعاليات ستبدأ من يوم الأحد 16 يونيو في 7 مواقع مختلفة بجميع محافظات المملكة.

وأوضحت الهيئة أن جدول الفعاليات يتضمن: فعالية الربيع في مجمع الأفنيوز من أول أيام عيد الأضحى وحتى يوم 22 يونيو، ومهرجان مسبح بوليوود في كورال باي البحرين في ثاني أيام العيد، واحتفالات العيد في واتر جاردن سيتي بيتش من ثالث أيام العيد وحتى يوم 21 يونيو.

بالإضافة إلى حفلة أحمد سعد وفرقة ميامي في مركز البحرين العالمي للمعارض بتاريخ 20 يونيو، وحفلة اكتمال القمر على الشاطئ في منتجع وشاطئ فندق فيدا في 21 يونيو، وفعالية «تسوق واربح» مع مجمع سيتي سنتر من 21 إلى 23 يونيو، وفعالية «تسوق واربح» في مجمع السيف من 23 إلى 29 يونيو.

وبيّنت الهيئة بأن هذه الفعاليات تقام بالتعاون مع شركاء القطاع السياحي الخاص من الفنادق والمنتجعات والمجمعات التجارية والمطاعم والمواقع السياحية المختلفة. كما تُقدم الهيئة عروضاً ترويجية متنوعة خلال عيد الأضحى المبارك لجذب السياح من الخليج والمنطقة العربية لقضاء عطلة مميزة في مملكة البحرين تلبي كافة الأذواق.

وذكرت الهيئة أنه سيتم التعريف بفعاليات عيد الأضحى من خلال حملة ترويجية شاملة، بالإضافة إلى الحملات الإعلانية الرقمية على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت الهيئة إلى أن جدول الفعاليات الكامل متاح على موقع فعاليات البحرين calendar.bh، ويحتوي على جميع التفاصيل الخاصة بكل فعالية، بما في ذلك موعدها وموقعها. يتم تقديم المعلومات بشكل مبسط ومتاح بسهولة للزوار، مما يتيح لهم التعرف على جميع التفاصيل ضمن منصة واحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اكتشفوا 5 أماكن ترفيهية جذابة في الخبر لعشاق المغامرة

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع ومليء بالأنشطة الترفيهية؟ …