فندق ميليا ديزرت بالم يعلن افتتاح فيلا الواحة العائلية

دبي – سفاري نت

 كشف ميليا ديزرت بالم، المنتجع الصحي الواقع في قلب نادي البولو الذي تبلغ مساحته 64 هكتاراً، عن فيلا الواحة العائلية التي تم تجديدها حديثاً، مما يوفر للضيوف وجهة مميزة تجمع بين التنوع الثقافي واللمسات العصرية الرائعة.

وتبعد الفيلا الفاخرة مسافة عشرين دقيقة فقط عن وسط مدينة دبي، في منطقة هادئة بعيداً عن صخب المدينة، مما يوفر تجارب استثنائية تحتفي بالأناقة العربية والأجواء الإسبانية. وتوفر الفيلا العائلية خيار إقامة رائع يضمن أقصى درجات الفخامة، حيث تبلغ مساحتها 585 متر مربع وتضم ثلاث غرف نوم ومطبخاً مجهزاً بالكامل، إلى جانب منطقة معيشة ومساحة خارجية خاصة، مع حوض سباحة خاص.

وتتميز الوجهة أيضاً بديكورات مميزة ولمسات عصرية تعكس التنوع الثقافي، من خلال استخدام السيراميك الذي يحتفي بجودة الصناعة العربية، إلى جانب اعتماد الألوان الترابية الدافئة المستوحاة من طبيعية إسبانيا الخلابة، موطن علامة ميليا التجارية. وتوفر فيلا الواحة العائلية أفضل وسائل الراحة داخل الغرف من علامة كارنر للعطور الفاخرة، ومقرها برشلونة، مما يضمن للضيوف الاستمتاع بأقصى درجات الراحة والفخامة وقضاء أوقات لا تُضاهى.

وحرصت علامة ميليا على الاهتمام بأدق التفاصيل في اختيار الأثاث، حيث تم تصنيعه بالكامل في دبي، وذلك لضمان انسجامه التام مع التصميم العام للفيلا. كما يتزين سقف الردهة بمصباح من العبوات الزجاجية المعاد تدويرها، مما يعكس التزام العلامة بالاستدامة والقيم المتمثلة في المسؤولية والمشاركة المجتمعية.

وتنسجم الألوان المستخدمة في ديكورات الفيلا مع هوية علامة ميليا التجارية، والمساحات الخضراء لنادي ديزرت بالم بولو كلوب المحيط بها. كما تتناغم الألوان الترابية الدافئة مع لمسات من اللون البني والأخضر، لتشكل لوحة رائعة تعكس فخامة المكان والبيئة المحيطة الهادئة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

” هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك “

دبي – سفاري نت استمتع بإقامة لا تنسى خلال عيد الأضحى المبارك في فندق هامبتون …