شركة حياة تعلن عن خططها لافتتاح أول فندق يحمل علامة أنداز في قطر

سفاري نت – متابعات

أعلنت اليوم شركة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز H) عن إبرام إحدى الشركات التابعة لها اتفاقية إدارة مع شركة المرقاب للخدمات السياحية ش.م.م لافتتاح أول فندق يحمل علامة أنداز في قطر. ومن المتوقع افتتاح فندق أنداز الدوحة المؤلّف من 318 غرفة في خريف العام 2022، في الوقت نفسه الذي تتوجّه فيه أنظار مشجّعي كرة القدم في العالم إلى قطر. وسيكون أنداز الدوحة رابع فندق لمجموعة حياة في البلاد.

تقدم علامة أنداز للفنادق الفاخرة العصرية تجارب محلية فريدة تأسر الحواس. ويعني مصطلح أنداز باللغة الهندية “الأسلوب الشخصي”، إذ تحتفي فنادق العلامة بخصوصية كل ضيف وتتباهى بتفرد كل موقع. يعكس كل فندق من فنادق أنداز المشهد الثقافي المحيط به بشكل راقٍ حيث يجسّد أفضل ما يميّز التصاميم والمأكولات المحلية بالتوازي مع تقديم الخدمات المدروسة وغير المتكلّفة. تتجاوز فنادق أنداز إطار المألوف وتقدّم ما لم يعهده الضيوف من خدماتٍ وعروضٍ تسهم في إشباع فضولهم لاكتشاف الثقافات العالمية من خلال تجارب تجسّد الجوهر الحقيقي للوجهة المحيطة.

يقع الفندق الذي يضمّ 318 غرفة تتمتّع بإطلالات خلابة على البحر في منطقة الخليج الغربي الراقية في الدوحة، بالقرب من السفارات والقنصليات والمؤسسات الحكومية الرئيسية. كما ويحتلّ الفندق موقعًا فريدًا على مقربة من مجموعةٍ عالميةٍ من المطاعم والمساحات السكنية ومحال التجزئة، مما يجعله وجهة الإقامة المثالية للمسافرين الراغبين بتجربة أفضل ما في الثقافة المحلية. وسيضم الفندق أربعة منافذ مميزة للمأكولات والمشروبات تقدم طيفًا واسعًا من النكهات المحلية والأطباق العالمية وسط مشهد اجتماعي ينبض بالحياة. وستتّسم كافة وجهات تناول الطعام بتصميم عصري ونهج مبتكر لتقديم الخدمات.

وفي هذا السياق، علّق لودويج بولدوكيان، نائب رئيس التطوير الإقليمي لشركة حياة في الشرق الأوسط وأفريقيا والمقيم في دبي: “يسرّنا الإعلان عن خططنا الطموحة لعلامة أنداز في قطر بالتعاون للمرة الثانية مع مجموعة المرقاب لتوسيع حضورنا المتزايد في البلاد. تعد الدوحة مركزًا مزدهرًا لفنادقنا من فئة أسلوب الحياة، ونتوقّع أن يصبح فندق أنداز الدوحة أحد أكثر الوجهات المبتكرة في المدينة. مستقبلاً، ستواصل حياة التركيز على دولة قطر باعتبارها محورًا رئيسيًا لنمو العلامة فيما تخطط لافتتاح مشاريع قوية في الشرق الأوسط في الوجهات التي تهمّ الضيوف. وبفضل قطاع الرفاهية وأسلوب الحياة المزدهر في البلاد، تواصل قطر إثبات مكانتها كسوق بالغ الأهمية لشركة حياة”.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة المرقاب للخدمات السياحية: “إنه لشرف كبير لنا أن نعلن عن هذا المشروع المرموق، حيث سيكون فندق أنداز الدوحة بمثابة ملتقى يقدّم العروض الهادفة المصممة لأسر حواس المسافرين العصريين الذين يتطلعون إلى عيش الثقافة القطرية بأدق تفاصيلها. ولا شكّ أن ما يميزنا هو الرؤية التي نتشاركها مع حياة لخلق تجارب تُظهر الطابع القطري الأصيل للسكان المحليين وكذلك الضيوف العالميين على حدٍ سواء.”

سيمثّل فندق أنداز الدوحة الظهور الثالث لعلامة أنداز في الشرق الأوسط بعد فندقي العلامة في الإمارات وهما؛ أنداز كابيتال جيت في أبوظبي، وأنداز دبي ذا بالم. وسينضمّ الفندق إلى مجموعة فنادق حياة الحالية في قطر وهي؛ حياة ريجنسي أوريكس الدوحة، وبارك حياة الدوحة، وفندق وفلل جراند حياة الدوحة، مما يعزز التزام حياة بالنمو مع أصحاب الفنادق المحليين الذين يشاركونها الطموح في تحقيق النمو المدروس.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة andaz.com.

يُستخدم مصطلح “حياة” في هذا الخبر للإشارة إلى “مجموعة حياة للفنادق” و / أو إحدى الشركات التابعة لها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سيكس سينسيز زيغي باي تطرح عرض موسم الصيف 2024 لدول مجلس التعاون الخليجي

سفاري نت – متابعات كشف سيكس سينسيز زيغي باي عن إطلاق عرض مخصص لسكان دول مجلس التعاون …