لماذا ننام بشكل أفضل في الفنادق ؟!

متابعه – سفاري نت

ربما تعرف هذا الشعور، بعد أن تستيقظ من ليلة طويلة قضيتها في النوم في سرير الفندق، وتشعر بأنك نمت نومة هادئة طويلة دون أي مشاكل، فهل فكرت لماذا؟؟

يحاول موقع “هافنجتون بوست” أن يقدم الإجابة بعد استفسارات كثيرة عن تجارب النوم في الفنادق وكانت الإجابة كالتالي، بأن جميع أسرّة الفنادق الممتازة كانت بيضاء اللون!

ربما لم تفكر في ذلك من قبل، لكن تخيّل بأن سرير الفندق المثالي ليس أبيض، حينها ستكتشف الإجابة تلك جيدًا. فقد اتضح بأن اللون الأبيض رمز للفخامة، وأنك تشعر به بمزيد من الفخامة، فتنام بترف وشعور الرفاهية.

وتقول “إيرين هوفر” نائب رئيس التصميم في فنادق ويستن وشيراتون: “بصريًا، فكرة اللون الأبيض للسرير مهمة، فالأسرّة البيضاء تشير ضمنًا إلى الفخامة والنوم بشكل جيد”.

النوم

وتقول بأن الفندق حين تبنى فكرة الأسرّة البيضاء لم تكن فكرة رائجة، فغالبًا ما تستخدم الفنادق الأغطية الملونة؛ والتي تكون سهلة في التنظيف. لكن بعد رؤية النتائج، فقد اقتنع المصممون في الفندق بنموذج اللون الأبيض.

وقد كان لاعتماد اللون الأبيض في الفندق تأثير كبير على الضيوف الذين اعتقدوا بأنه قد تم تجديد الغرفة، على الرغم من أن كل ما تم تغييره هو السرير!

وعلى الرغم من ذلك، فلا توجد دراسات علمية محدد حتى الآن تثبت بأنك تحصل على نوم أفضل في فندق جميل، وتلك النتائج كانت بناء على تجارب وخبرات.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …