جنة تطلق ثلاث فنادق جديدة في الإمارات تضم 1206 غرفة فندقية

أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن خطتها لتعزيز تواجدها في دولة الإمارات المتحدة، وذلك بزيادة محفظتها الفندقية من 1095 غرفة قيد التشغيل حالياً موزعة على 6 فنادق إلى 2300 غرفة، من خلال إضافة 1206 غرف فندقية جديدة حتى عام 2018.

وعقدت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات الأربعاء الماضي مؤتمراً صحفياً للإعلان عن عدد من الفنادق التي سيتم إفتتاحها بالإمارات، كشفت فيه المجموعة عن خطتها التوسعية، من خلال تدشين عدة فنادق في دبي وأبوظبي ورأس الخيمة والشارقة.

وقال نعمة درويش الرئيس التنفيذي لـمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات أنه سيتم افتتاح منتجع وفلل جنة في رأس الخيمة بمنتصف ديسمبر المقبل، وسيضم المنتجع 100 جناح فندقي و22 فيلا للعائلات.

بالإضافة إلى فندق آخر في أبوظبي بجانب “أبوظبي مول” يحمل علامة “جنة ريزدنسز”، وسيتم افتتاحه مطلع نوفمبر المقبل، فضلاً عن فندق آخر بدبي سيضم 136 غرفة فندقية ومن المتوقع افتتاحه خلال 19 شهر.

وأضاف درويش أن من ضمن الخدمات المميزة التي سيتم إطلاقها في الفندق الذي سيتم إفتتاحه في دبي هناك خدمات إصدار بطاقات الغرف عند الدخول، حيث يوجد موظفون يحملون الأجهزة الإلكترونية الذكية لتقديم خدمات إصدار بطاقة الغرف، وتوصيل الضيف إلى غرفته من غير الحاجة إلى الوقوف والإنتظار في منصة الإستقبال.

وكشف درويش عن فندق آخر في الشارقة قيد مرحلة التصميم حالياً، ومن المتوقع افتتاحه في 2021، وسيضم شقق فندقية ووحدات سكنية وتجارية، مشيراً إلى أهمية الاستثمار في فنادق 3 نجوم بالإمارات، حيث تدرس المجموعة حالياً إطلاق علامة فندقية جديدة مخصصة للثلاث نجوم.

وفيما يتعلق بخطط الشركة التوسعية خارج الإمارات، قال درويش أنه تم توقيع إتفاقية لإدارة فندق في المغرب، وسيتم الكشف عن التفاصيل فور الإنتهاء من المناقشات ضمن هذه الاتفاقية.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً