الخزامى ومجموعة هاكاسان تعلنان عن إتفاقية تدشين ٥ من أرقى سلسلات المطاعم العالمية في السعودية

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الخزامى للإدارة عن توقيع إتفاقية جديدة مع مجموعة هاكاسان الدولية للضيافة، لافتتاح خمسة مطاعم للمجموعة العالمية بالمملكة، والتي تضم مطاعم هاكاسان، يواوتشا، وساتو نو هانا خلال الخمس سنوات القادمة.

وتعتبر الخزامى- الشركة الرائدة في المملكة العربية السعودية في قطاعات الضيافة وإدارة الممتلكات- هذا التعاون بين الشركتين سوف يسهم في إثراء تجربة المطاعم الراقية  في المملكة. كما أن مجموعة هاكاسان، والتي تمتلك أكثر من ٥٠ منشأة في الشرق الأوسط، أوروبا، الولايات المتحدة الأمريكية، وآسيا، تعتبر هذه الإتفاقية لافتتاح سلسة المطاعم العالمية الجديدة بالمملكة استمرارًا للمضي في إستراتيجية هاكاسان للتوسع خلال الأسواق عالية النمو حول العالم. وستثمر هذه الإتفاقية بين رائدي الضيافة إلى تقديم خدمات جديدة غير متوفرة محليًا في قطاع الضيافة والمطاعم الراقية.

%d8%a77

وقام السيد عبدالعزيز الحبيب، رئيس شركة الخزامى للإدارة، والسيد نيل موفيت، الرئيس التنفيذي لمجموعة هاكاسان احتفاءً بهذا التعاون الاستراتيجي الهام بتوقيع اتفاقية التعاون خلال حفل ضخم أقيم  في برج الفيصلية صباح اليوم في العاصمة السعودية الرياض.

تعقيباً على توقيع هذه  الإتفاقية صرح السيد عبدالعزيز الحبيب : “نجدد إلتزامنا من خلال هذه الإتفاقية بتقديم أفضل تجارب الضيافة  في المملكة، لتضيف مجموعة هاكاسان سلسلة جديدة من المطاعم إلى مطاعمنا المميزة والحائزة على تصنيف أفضل 20 مطعمًا بالمملكة (1). كما تشهد المملكة حاليًا ازدهار واسع وثقافة حديثة بالاهتمام بقطاع الضيافة و المطاعم الراقية، من ناحية التجربة الكلية، جودة المحتويات، طرق التقديم، والمذاق المميز. وتتميز مجموعة هاكاسان بابتكار تجارب تناول طعام استثنائية، ونحن من خلال الإتفاقية الموقعة بيننا اليوم نطمح إلى خلق تجربة جديدة و تقديم مستوى خدمة غير مسبوق في المطاعم الراقية محليا. هذه التجربة تعتبر إمتداداً  لإلتزامنا  تجاه ضيوفنا منذ بداية إنشاء ممتلكاتنا، سواءاً في قطاع الضيافة أو في إدارة الممتلكات في المملكة العربية السعودية.”

وقال السيد عبدالعزيز الحبيب : “تأتي هذه الإتفاقية في توقيت مثالي، تمر به المملكة، و تزامنا مع إطلاق رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي تحفز الوطن بكافة أطيافه وشركائه لتحقيق الطموح، التميز، واستثمار الفرص. ونحن في الخزامى سنحافظ على شغفنا المستمر نحو التميز، وصنع تجارب فريدة، تتجسد من خلال شراكات عالمية مثل الإتفاقية الحالية مع مجموعة هاكاسان، لنصل بها إلى آفاق جديدة، ونجدد من خلالها حفاظنا على إلتزامنا تجاه قيادتنا الحكيمة، ووطننا المعطاء، وكافة ضيوف المملكة العربية السعودية.”

%d8%aa7

كما ذكًر السيد موفيت الرئيس التنفيذي لمجموعة هاكاسان “نحن متحمسون وسعداء  لتقديم تجربة طعام مميزة وجديدة إلى مواطني وزائري المملكة، خصوصا في ظل الحيوية التي يشهدها اقتصاد المملكة وقطاع الأغذية وازدياد عدد زوار المملكة مما يجعل منها مكانا مثاليا  لافتتاح  سلسلة مطاعمنا هاكاسان ويواوتشا  وساتو نو هانا”.

“والأهم من ذلك أن هذه الإتفاقية تتناسق مع استراتيجيتنا التوسعية في منطقة الشرق الأوسط، حيث أن لدينا تواجد فعلي في كل من دبي، أبو ظبي، والدوحة، كما أننا سنقوم قريباً بالتوجه نحو البحرين”.

“بالنسبة لنا، فإننا نقوم باختيار شركائنا الذين يحملون رؤىً مشابهًة لنا، حيث أن الخزامى تدير إحدى أفضل شركات الضيافة الفاخرة في المملكة، وتقدم خدمات مميزة للضيوف الباحثين عن التميز في حلهم وترحالهم، كما أننا نتشارك روح العمل والشغف نحو التميز في تقديم خدمة لا يشوبها الخطأ، لذلك نتطلع إلى جلب خدمتنا الإستثنائية إلى المملكة مع شريك إستثنائي أيضًا مثل الخزامى.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً