بالصور .. استمتع بافضل الاوقات الترفيهية في حديقة الخور السياحية في دبي

دبي – سفاري نت

هل تبحث لك عن قضاء تجربة سياحية شديدة التميز؟ شد حزامك إذا وانطلق من دون تردد في رحلة لا تنسى إلى دبي، فالإمارة تذكرة عبور إلى عالم ساحر من الجمال والروعة بفضل ما تكتنزه من معالم فاتنة استطاعت أن توقع في شباكها كل من دفعه فضوله للتعرف عليها. أما الطبيعة هناك، فلا تسأل! مجموعة من الشواطئ الفيروزية المتلألئة، امتزجت بمشهد آسر لصحراء ممتدة بكثبانها الرملية وجبالها العتية، وباقة من أفضل الحدائق الزمردية الغناء المتناثرة هنا وهناك اكتملت بحسنها تلك الصورة المذهلة للإمارة. فإذا ما أردت العثور على ملاذ آمن للسكينة والصفاء، فلن تجد لك أفضل من هذه الحدائق عنوانا. أما عن أبرزها، فهي ومن دون شك حديقة الخور البهية. تابع معنا:

استمتع بأفضل الأوقات في حديقة الخور السياحية في دبي

حديقة ستقع في غرامها منذ الوهلة الأولى، بفضل ذلك الموقع الاستثنائي في قلب مدينة دبي القديم بين جسر المكتوم وجسر القرهود، والذي يجعل منها نقطة جذب بامتياز.

 %d8%ba16

والروعة لا تنتهي عند ذلك مطلقا، فالحديقة تشدك إليها أيضا بفضل ما تكتنزه من مساحات خضراء شاسعة، تزخر بأنواع متعددة من النباتات يصل عددها إلى 280 صنفًا مختلفًا، بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة نادرة من الأشجار القديمة، والتي يتجاوز عمرها ال50 عامًا؛ وهو ما يجعل منها الملاذ الآمن لكل الباحثين عن السكينة والهدوء، وأيضا لأولئك الذين يصبون للتخلص من أعباء وضغوطات الحياة اليومية.

%d8%ba%d8%ba16

%d8%ba%d8%ba%d8%ba16

والباحثون عن تجربة ترفيهية مميزة لهم نصيب أيضا في هذه الحديقة الساحرة، حيث تحتفي هذه الأخيرة بزوارها بباقة رائعة من الخدمات، لعل أبرزها خدمة تأجير الدراجات الهوائية وصعود التلفريك، بالإضافة إلى توفير عدة أماكن للصلاة، ومساحات لإقامة حفلات الشواء والحفلات الخاصة، إلى جانب ثلاث مهابط للطائرات المروحية، وملعبًا فخمًا للغولف، ومدرجا مسرحيا بهيا تقدم فيه أفضل العروض المسرحية وأهمها على الإطلاق. كما تستضيف الحديقة داخل أسوارها العديد من الفعاليات التي تشد إليها الكبار والأطفال على حد السواء، وتوفر أيضا موقفا مجانيا للسيارات.

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba16

ولا تتردد مطلقا في اصطحاب صغارك إلى حديقة الخور، حيث يتسنى لهم هناك الاستمتاع في مدينة الطفل الزاخرة بباقة متميزة من الألعاب الترفيهية والتثقيفية في آن، والتي تم تصنيفها إلى عدة أقسام، منها الطبيعة، والحاسوب، والفضاء، وغيرهم الكثير. ويذكر أن مدينة الطفل تستقبل الزوار من عمر العامين إلى حدود الخمسة عشر ربيعا.

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba16

وليس هذا كل شيء، فالأطفال يمكنهم أيضا متابعة أهم عروض الدلافين وعروض خفة اليد الشهيرة التي توفرها الحديقة خلال أوقات الزيارة، وذلك مقابل رسوم إضافية تختلف قيمتها باختلاف العرض.

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba16

ولعشاق الطعام نصيب أيضا في هذه الحديقة الرائعة، حيث يمكنهم هناك الاستمتاع بأشهى أصناف المأكولات وألذ أنواع المشروبات في واحد من المطاعم أو المقاهي التي تضمها حديقة الخور، أو أيضا في أحد المرافق المحيطة بها.

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba16

*نقلا عن موقع زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً