بالصور .. تعرف على افضل مطاعم الافطار في جدة

سفاري نت – متابعات

وجبة الافطار تعد من الوجبات الاساسية والتي تبدا بها يومك لذا يجب ان تختار مطعم مميز لتناولها واليكم افضل مطاعم الافطار في جدة :

مطعم #فطور_فارس

zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz25

مطعم #فطور_فارس موجود بمركز أستر في شارع التحلية، وقد حصل على تقييم 8.4 من موقع foursquare.

zzzzzzzzzzzzzzzzzzz25

يُقدم مطعم #فطور_فارس طبق البيض المخفوق بالجبنة، السندوتشات والبان كيك بالشكولاتة أو الريد فيلفت، بالإضافة لتشكيلة متنوعة من القهوة والمشروبات.

مطعم IHOP

n16

مطعم IHOP موجود في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، المنطقة الغربية في جدة، وقد حصل على تقييم 8.7 من موقع foursquaree.

يوضح زبائن مطعم IHOP أن المطعم يقدم العديد من الأصناف الشهية للاختيار بينها مثل طبق البيض المخفوق (الأومليت) الإسباني، طبق عينات الإفطار breakfast sampler الذي يحتوي على عدد من الأصناف المختلفة ومنها البان كيك وأيضًا طبق البيض المخفوق بالجبن الشيدر مع فطائر الوافل، بالإضافة لذلك فطاقم العمل بالمطعم ودودين للغاية ودائمًا على استعداد لتلبية طلباتك.

مطعم American Corner

nn16

مطعم American Corner موجود في شارع الروضة (شارع الأمير سلطان)، بالمنطقة الغربية في جدة، وقد حصل على تقييم 8.5 من موقع foursquare.

المطعم يُقدم الإفطار الأمريكي التقليدي، ويوضح أحد زبائن المطعم أن المطعم يقدم أفضل بان كيك في جدة. وإذا كنت ترغب في وجبة إفطار ضخمة يمكنك تناول طبق الإفطار المخصوص بالمطعم American Corner Breakfast، طبق البان كيك مع فطائر الوافل البلجيكية، طبق الستيك Big boy steak breakfastt أو الكرواسون بالتونة.

مطعم Paul

nnn16

مطعم Paul موجود في شارع التحلية بالمنطقة الغربية في جدة، وقد حصل على تقييم 9.3 من موقع foursquare.

يُعتبر المطعم أفضل مطاعم الإفطار في جدة، حيث يوضح الزبائن أن المطعم يُقدم أفضل لحم بقري مقدد في السعودية، ويُمكن أيضًا تجربة طبق الأجبان المشكلة أو التشكيلة المتنوعة من أطباق البيض المخفوق.

مقهى Amara Terrace

nnnn16

مقهى Amara Terrace موجود في شارع الأمير فيصل طريق الكورنيش في جدة، وقد حصل على تقييم 8.9 من موقع foursquaree.

يوضح زبائن المقهى أن المطعم من أماكن الإفطار المميزة في جدة، وهو مناسب أيضًا لشرب شاي الظهيرة، حيث يُقدم المقهى منتجات ذات جودة عالية وخدمة ممتازة. ومن أفضل الأصناف على القائمة الخبز الفرنسي المحمص french toast مع صوص الكراميل والموز، خبز البيجل بالسلمون المدخن وكريبالشكولاتة مع الموز والآيس كريم.

مقهى BREW92°

nnnnnn16

مقهى BREW92° موجود في شارع الروضة في جدة، وقد حصل على تقييم 8.9 من موقع foursquare.

المطعم يعتبر تجربة مميزة لمحبي القهوة وأيضًا لتناول إفطار مميز، حيث يُقدم المقهى تشكيلة متنوعة من القهوة مثل القهوة الكولومبية، القهوة اليمنية، القهوة من رواندا والقهوة من كينيا. المكان يتمتع بأجواء مريحة وغالبًا ما يكون مزدحم في وقت الإفطار، ويُفضل العديد من الزبائن طلب البان كيك بصوص القيقب وأيضًا اللحم المقدد.

مقهى كاسبر اند جامبينيز Casper & Gambini’s

مقهى كاسبر اند جامبينيز موجود في شارع التحلية في جدة، وقد حصل على تقييم 8.6 من موقع foursquare.

الجو العام بالمطعم مميز، وأغلب الأصناف المقدمة ذات مستوى عالي في المذاق والجودة، وهو من الأماكن التي سترغب في زيارتها أكثر من مرة.

مطعم شوبك Shobak

nnnnnnnn16

مطعم شوبك موجود بشارع الأمير محمد بن عبد العزيز بمنطقة الخالدية، وقد حصل على تقييم 9.4 من موقع foursquare.

المطعم يقدم أصناف شهية عالية الجودة بأسعار مناسبة، بالإضافة لمستوى عالي من الخدمة. يمكنك الذهاب مبكرًا للاستمتاع بأصناف الإفطار الشهية مثل المعجنات من طحين القمح الكامل، البيض المخفوق بالجبن، الستيك بالجبن، طبق أجبان akawy، السلمون والفطائر بشكولاتة النوتيلا، بالإضافة لذلك يقدم المطعم مجموعة متميزة من المشروبات مثل الشاي المثلج والذي يُقبل عليه زبائن المطعم.

مطعم آب تاون 966 Uptown

nnnnnnnnnnn16

مطعم آب تاون موجود في شارع الأندلس مقاطعة الحمراء بالمنطقة الغربية في جدة، وقد حصل على تقييم 8.3 من موقع foursquare.

يعتبر المطعم من مطاعم الإفطار المميزة في جدة، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من العصائر الطازجة ووجبات الإفطار اللذيذة في أجواء مريحة وممتعة. ومن أفضل الأصناف المقدمة طبق فطائر وافل الإفطار مع شراب القيقب وجبن الماسكربوني، طبق التوت المشكل، سلطة الخضروات الورقية، سلطة السلمون، طبق uptown salmon، طبق سمك الهامور، طبق najil والشاي المغربي المثلج.

مطعم كليلة Kalila

nnnnnnnnnnnnnn16

مطعم كليلة موجود في شارع الأمير سلطان بالمنطقة الغربية في جدة، وقد حصل على تقييم 8.2 من موقع foursquare.

الجو العام داخل المطعم مميز وهادئ، وهناك أيضًا أماكن خارجية للجلوس. ويقدم المطعم الإفطار السعودي التقليدي وخبز الصاج والعديد من الخيارات الأخرى مثل البان كيك مع العسل، الكريمة، الفراولة والموز، وأيضًا جبن الحلوم المشوي.

مقهى Solo Coffee

nnnnnnnnnnnnnnn16

مقهى Solo Coffee موجود بشارع عبد المقصود خوجة في جدة، وقد حصل على تقييم 8.1 من موقع foursquare.

يُشيد العديد من زبائن المقهى بالمكان، وهو مقهى هادئ أنيق. يمكنك تجربة وافل الموز، وجبة الإفطار المتوسطية Mediterranean breakfast والتي تتكلف فقط 60 ريال سعودي وأيضًا الخبز الفرنسي المحمص french toast، بالإضافة لذلك يقدم المقهى قهوة أمريكية مميزة.

 مطعم لوكونشير Le Concheur

nnnnnnnnnnnnnnnnnnn16

مطعم لوكونشير موجود في شارع الأمير سلطان مركز المرجانة، وقد حصل على تقييم 8.5 من موقع foursquare.

يتميز المطعم بجو هادئ مريح حيث يمكنك الاستمتاع بتناول إفطار شهي مع كوب من القهوة، حيث يُقدم المطعم إفطار مميز حاز على إعجاب الزبائن بالإضافة لتشكيلة متنوعة من الشكولاتة الغنية. من الأصناف المميزة في المطعم فطائر الوافل البلجيكية الطازجة مع اختيارك من تشكيلة كبيرة من الإضافات.

مطعم فدركرز Fuddruckers

nnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn16

مطعم فدركرز موجود في شارع الفاتح بالمنطقة الغربة في جدة، وقد حصل على تقييم 9.0 من موقع foursquare.

وهو مطعم على الطراز الأمريكي، ويوضح زبائن المطعم أن المطعم من المطاعم الي تقدم تشكيلة مميزة من وجبات الإفطار الأمريكية التقليدية، وقد أشادوا بأصناف قائمة الإفطار الشهية خاصةً طبق البيض المخفوق والبرجر.

مطعم بابايا Papaya

nnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn16

مطعم بابايا موجود في شارع أحمد العطاس إلى جوار مول الصواري بمنطقة الزهراء، وقد حصل على تقييم 8.4 من موقع foursquare.

يتميز المطعم بأجواء داخلية وديكورات مميزة، ويمكنك الاستمتاع بضوء الشمس الطبيعي أثناء تناولك وجبة إفطار شهية، حيث يوجد بالمطعم سقف زجاجي يسمح بدخول الضوء والذي يمنح المكان رونق خاص.

أشاد زبائن المطعم بالعديد من الأصناف على القائمة مثل طبق البيض المخفوق بالمشروم، طبق البيض المخفوق بالخضروات والمناقيش بالجبن والزعتر بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من المشروبات مثل الكابتشينو.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً