بالصور .. تعرف على افضل المولات التي تناسب ميزانيتك في مهرجان دبي للتسوق

سفاري نت متابعات

لكل عشاق التوسق في دبي والذين يستمتعون باوقاتهم في مهرجان التسوق في دبي المقام هذه الايام تعرفوا على افضل المتاجر التي تناسب ميزانيتكم :

ميركاتو مول – ميزانيات مرتفعة 
m14
مصمم على الطراز الإيطالي العريق، حيث الطرقات المرصوفة والساحات الجميلة. يضم ١٣٠ متجراً تبيع أشهر الماركات مثل أرماني جينز، وديزل، وماسیمو دوتي. تجربة مميزة تختلف عن أي مكان آخر لأنه سينقلك إلى البندقية فور دخولك إليه.
دبي مول ـ ميزانيات متوسطة ومرتفعة 
mm14
يضم أكبر مول في العالم 1200 من المتاجر والمحلات التي تبيع مختلف أنواع البضائع وماركات الأزياء الراقية مثل هامليز وبلومينغديلز وشانيل وبيربري وكافالي وغيرها. الخصومات حاضرة وبشكل دائم خلال العام، لكن خلال شهر التسوق فهي خيالية..أفضل الماركات بأسعار مثالية.
مركز برجمان – الميزانيات المرتفعة 
mmm14
يعتبر هذا المركز أحد أبرز وأفخم المراكز التجارية والسياحية في دبي. يعرف باسم بيت الأزياء الراقية، لأنه يضم عدداً من أفخم العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء مثل  ساكس فيفث أفينو، لوي فيتون، ديور، شانيل، هيرمز، فالنتينو، دولتشي آند غبانا، فيرساتشي، فيندي وغيرهم الكثيرين.
 ابن بطوطة مول- الميزانيات المتوسطة 
mmmm14
mmmm14
أكبر من مول وأقرب إلى المتحف.. يضم  أكثر من 50 مطعماً و270 متجر تجزئة وسينما. يتميز بأنه مقسم إلى عدة أقسام كل واحد منها يملك  ساحة مصممة على الأسلوب المعماري القديم لستة بلدان زارها ابن بطوطة في رحلاته الشهيرة. بالإضافة إلى المعارض والفعاليات هناك المتاجر لبيع مجموعة كبيرة من المنتجات، سواء الملابس أو الإلكترونيات أو المجوهرات والعطور وغيرها.
بوليفارد أبراج دبي – الميزانيات المرتفعة
mmmmm14
المكان هذا مثالي لمن يسعى للتفرد، فهو يضم المحلات التي تبيع الماركات العالمية مثل إيف سان لورن وجورجيو أرماني وبولغاري ودماس وغوتشي وغيرها. كما تضم متاجر محلية تبيع البضائع الفاخرة.
سوق رايب – الميزانيات المتوسطة والمرتفعة 
mmmmmmmmm14
سوق رايب، أحد أهم الأماكن في دبي للأغذية العضوية، حيث تجد الخضروات والمنتجات الطازجة من منتجين محليين، بالإضافة إلى أكشاك بيع الهدايا والمصنوعات اليدوية الرائعة. السوق الذي يقام في حديقة زعبيل هو تجسيد معاصر للسوق العصرية، ومنتجاته لا تقتصر على الأطعمة والمأكولات، بل الملابس والمجوهرات واللوحات والزهور وغيرها.
ديرة سيتي سنتر- الميزانيات المتوسطة 
mmmmmmmmmmm14
أحد أضخم مراكز التسوق في دبي وأكثرها اجتذاباً للسياح منذ افتتاحه في عام 1995. يضم أكثر من 350 متجراً وتباع فيها منتجات الماركات التجارية العالمية كالمجوهرات والأجهزة الإلكترونية والعطور والسجاد وغيرها، بالإضافة إلى الكثير من المرافق الترفيهية كالسينما وقاعة البولينغ وحلبة التزلج على الجليد.
مول الامارات – الميزانيات المتوسطة والمرتفعة 
يضم هذا المركز أكثر من 560 علامة تجارية عالمية تبيع الملابس، ومستلزمات الرياضة، والإلكترونيات، والأثاث المنزلي، وغيرها. في هذا المركز المتاجر تبيع أكثر من 80 من أشهر الأسماء والعلامات التجارية العالمية الفاخرة. وبالإضافة إلى ذلك، يضم الحديقة الثلجية المغلقة سكي دبي ومسرح دبي ودور السينما  وأكبر فرع لكارفور في دبي.
دبي  فستيفال  سيتي مول – الميزانيات المتوسطة والمرتفعة 
mmmmmmmmmmmmm14
تبلغ مساحة دبي  فستيفال  سيتي مول  185806 متراً مربعاً  ويضم 400 متجر، و90 مطعماً ومقهى، ودار سينما وملعب بولينج. تتنوع المتاجر في هذا المركز التجاري بين متاجر الأزياء الفاخرة وسلسلة المتاجر ذات الأسعار المناسبة.
دبي أوتلت مول – الميزانيات المتوسطة والمنخفضة 
mmmmmmmmmmmmmmm14
إن كانت الخصومات تحفزك على الشراء فعليك زيارة هذا المول. يتألف من ٢٤٠ متجراً يعرض فيها أكثر من ١٢٠٠ ماركة وهي تتنوع بين الملابس والإكسسوارات والأثاث والإلكترونيات وكل ما يخطر لك. الخصومات تتراوح بين ٣٠٪ و ٩٠٪.

 

سوق التنين – الميزانيات المنخفضة 
mmmmmmmmmmmmmmmmmmmm14
جميع المنتجات الصينية يمكن العثور عليها في هذا السوق الذي يتألف من ٤٠٠٠ متجر، بالإضافة إلى منطقة تسوق كبيرة لتجار التجزئة والجملة. الملابس والأحذية والمجوهرات والمعدات الرياضية والبهارات والأعشاب وغيرها يمكنك العثور عليها هناك.
سوق الكرامة – الميزانيات المنخفضة 
mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm14
السوق هذا بالتأكيد ليس للمتسوقين الذي يعشقون الماركات الفاخرة. مخصص للذين لا يكترثون للماركات ويبحثون عن بضائع وملابس وإكسسورات وأثاث وغيرها بأسعار مناسبة جداً. في حال لم تكن قد قمت بزيارة السوق من قبل فان زيارته للمرة الأولى برفقة شخص يعرف المنطقة جيداً سيفيدك كثيراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …

اترك تعليقاً