افتتاح مطعم تواصي في دبي فيستيفال سيتي

سفاري نت – متابعات

كشفت ’مجموعة تواصي’، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات الطعام والتموين وإدارة المطاعم في دولة الإمارات، عن افتتاحها ’مطعم ومشاوي تواصي’ الأول من نوعه في دبي فستيفال سيتي، وسيقدم المطعم الجديد الطعام العربي والمتوسطي الأصيل وتجربة طعام فريدة للعملاء، موفراً بذلك مفهوم الطعام الفاخر الطازج في قطاع الأغذية والمشروبات المزدهر في دبي. كما تعتزم ’مجموعة تواصي’ افتتاح 10 مطاعم أخرى في دولة الإمارات خلال السنوات الأربع المقبلة والتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال برامج الامتياز التجاري.

ويأتي إطلاق ’مطعم ومشاوي تواصي’ وسط نمو ملحوظ يشهده قطاع الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص في ظل تزايد إنفاق المستهلكين على هذا القطاع. كما يأتي افتتاح المطعم الجديد في الوقت المناسب، حيث من المتوقع أن يشهد قطاع الأغذية والمشروبات في الدولة نمواً بحوالي 4% سنويا لتصل قيمته إلى 13.2 مليار دولار في العام 2018، وفقاً لتقرير حديث صادر عن شركة ’أورينت بلانيت للأبحاث’ (Orient Planet Research). وسيسهم ’مطعم ومشاوي تواصي’ في تلبية الطلب المتنامي على الطعام لاسيما مع استعداد دبي لاستضافة معرض ’إكسبو 2020’، الذي من المتوقع أن يستقطب أكثر من 25 مليون سائح على مدى ستة أشهر.

llll14

وقال رامي وردة، الرئيس التنفيذي لـ ’مجموعة تواصي’: ’من المتوقع أن يرتفع عدد سكان المدن المكتظة في دولة الإمارات ليصل إلى 7.9 مليون نسمة بحلول العام 2020 وبمتوسط نمو سنوي يبلغ 2.3% على مدى عقد من الزمن، الذين يستهلكون أكثر من غيرهم ويشكلون 86.7% من إجمالي سكان الدولة. ومع هذا الارتفاع الكبير في عدد السكان، فإن افتتاحنا لمطعم جديد يعتبر الخطوة التالية نحو تعزيز حضورنا في قطاع الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات. كما انه من المتوقع أن تستحوذ المطاعم على خِمس مساحة المراكز التجارية في السنوات العشر المقبلة، لذلك فإن ترسيخ حضورنا في قطاع الطعام الفاخر يشكل خطوة استراتيجية بالنسبة لأعمالنا’.

lllllll14

واختتم وردة: ’يعتبر المستهلكين في دبي من الذواقة بامتياز، لذلك هم يبحثون عن مفاهيم الطعام الفاخر لجعل تجربة تناولهم للطعام خارج المنزل فريدة، حيث نسعى من خلال مطعمنا الجديد إلى تلبية هذا المطلب. وسنحرص على ترسيخ مكانة ’مطعم ومشاوي تواصي’ من خلال تقديم وصفات الطعام المنزلي التقليدية الأصيلة من المنطقة العربية ومنطقة البحر المتوسط والمحضرة في مطبخ حديث يستخدم فقط المكونات الطازجة والمختارة بعناية. كما نهدف من خلال هذا المطعم إلى وضع معيار جديد ليس في مجال جودة الطعام فحسب، وإنما من خلال تقديم الخدمة المميزة’.

l14

وتعد ’مجموعة تواصي’، التي تأسست خلال العام 2009، إحدى أبرز الشركات في سوق الأغذية والمشروبات في دبي، حيث تعتبر شركة رائدة في مجال خدمات تموين الطعام والتوصيل وهي متخصصة في توريد الطعام ضمن شبكة ’هوريكا’. ويقدم مطعميها ’مشاوي تو غو’ و’مناقيش تو غو’ قائمة واسعة من المأكولات العربية وفق مفهومي طلبات التوصيل وطلبات الخارجية، فيما تعتبر ’تواصي إكسبريس’ خدمات الطعام والتموين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً