بالصور .. تعرف على افضل المطاعم الشعبية في دبي

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق الاكلات الشعبية في الامارات يمكنكم الاستمتع بافضل الاطباق الشعبية في احدى هذه المطاعم في دبي :

1. مطعم براكودا

يطل عليك هذا المطعم المميز من شارع جميرا البهي، وفيه يحظى الزوار بتجربة طعام شديدة الخصوصية من خلال تذوق أشهى المأكولات البحرية الطازجة، وسط أجواء مصرية أصيلة. أما التميز هناك، فيكمن خاصةً من خلال السماح للضيوف باختيار أطباقهم المفضلة من السمك وطريقة طهوها. كل ذلك بأسعار تفاضلية تجعل من المكان الوجهة المثلى بالنسبة للعديدين، بالرغم من أن المقبلات المقدمة فيه ليست على مستوى عال جدا من الجودة الجودة.

a1

aa4

2. مطعم لقمة

إذا كنت من عشاق المأكولات الإماراتية الأصيلة، فلا تفكر طويلاً، بل توجه مباشرةً إلى مطعم لقمة الواقع في منطقة بوكس بارك؛ إحدى أبرز وجهات المطاعم الحديثة في مدينة دبي. وهناك أطلق العنان لمعدتك من أجل الاستمتاع بتلك القائمة الثرية من المأكولات التي يسعد الشيف بإعدادها على الطريقة التقليدية القديمة التي أغرم بها الضيوف عبر الزمن.

aaa4

aaaa4

3. مطعم الخطار

جوهرة أخرى فريدة، تطل عليك هذه المرة من منطقة الممزر الواقعة بشارع الاتحاد، وفيها يجد عشاق المأكولات الشرقية الشعبية كل ما يمنون النفس بالحصول عليه من خيارات مميزة، تشدك إليها بمذاقاتها التقليدية اللذيذة. كما يحتفي المطعم بزواره أيضا بباقة من أشهى الأطباق الإماراتية، على غرار البلاليط، والرقاق، والجباب، والمنسف. ماذا تنتظر إذا؟ توجه إلى هناك واحصل على وجبة غنية بالسعرات الحرارية بأقل التكاليف.

aaaaa4

aaaaaa4

4. مطعم لوكال هاوس

يحظى هذا المطعم الرائع بموقع جذاب في منطقة الفهيدي التاريخية، التي يبدو أنه قد استلهم طابعه منها؛ فبمجرد وصولك إلى هناك، ستشعر وكأنك قد عدت بالزمن إلى الوراء، إلى عشرات من السنوات الخالية تحديدا، وذلك من خلال الديكورات العربية العتيقة التي ستجدها من حولك والمأكولات التقليدية المقدمة إليك؛ استمتع هناك بنكهات البرياني الأصيلة، وبمذاقات الكباب الشهية. إما إذا كنت من هواة المأكولات العصرية، فلا تقلق مطلقا، إذ سيمكنك الحصول على طلبك، نظرا لأن المطعم يوفر أيضا باقةً من الأطباق المبتكرة، كبرغر الإبل مع خبز الخمير.

aaaaaaa4

aaaaaaaa4

 

5. مطعم زاروب

مطعم فريد للغاية، يشدك إليه منذ الوهلة الأولى بفضل ديكوراته المميزة، والتي لن تجد لها مثيلاً في أي مكان آخر، بدءً بالجرافيتي على الحيطان ووصولًا إلى شخصيات المانغا الكرتونية المعلقة على السقف. أما عن الخدمات، فلا تسأل، إذ يستقبلك المطعم بقائمة من أشهى المأكولات اللبنانية المقدمة بأسعار معقولة للغاية، مما يجعل من المكان القبلة الفضلى لكافة الشرائح الاجتماعية، من رجال وسيدات أعمال، إلى الموظفين والطلاب، ووصولاً إلى السياح، الذين يقصدون المطعم جميعهم أملاً في الحصول على أشهى أطباق الشاورما الطازجة، وأصناف أخرى من المأكولات الشرقية والساندويشات اللذيذة.

aaaaaaaaa4

aaaaaaaaaa4

6. مطعم سمايلنج بي كيه كيه

يقع مطعم سمايلنج بي كيه كيه في مجمع الوصل، وسط حي سكني يعج بالفيلات. ويستقبل هذا الأخير زواره بتشكيلات متنوعة من ألذ مختارات المطبخ التايلندي العصري، والتي يتم تحضيرها وإعدادها بعناية شديدة للغاية. وقد تضطر أحيانًا إلى الانتظار لفترة طويلة حتى تحصل على وجبتك المطلوبة، إلا أن بشاشة العملة هناك، ولذة الأطباق المقدمة كفيلان بأن ينسياك كل الملل الذي قد يصيبك أثناء الترقب.

aaaaaaaaaaaaa4

aaaaaaaaaaaaaaaa4

7. مطعم سبيشل أوستادي

يعتبر مطعم سبيشيل أوستادي أحد أعرق المطاعم الموجودة في منطقة بر دبي، حيث يعود تاريخه إلى عام 1978. ولا يزال هذا المطعم إلى الآن يشد إليه الكثير من الزوار من عشاق المأكولات الإيرانية التقليدية، لا سيما أطباق اللحم والدجاج والكباب، والتي يتم إعدادها بجودة عالية هناك. وإذا ما قررت يومًا زيارة المكان، فستستمتع حتما بتلك الأجواء الحميمية التي تميزه، كما ستشدك تلك الديكورات الفريدة التي يحظى بها، خاصةً الجدران الممتلئة بالصور وقصاصات الجرائد والقبعات. أما الأطباق المقدمة فستسافر بك إلى عالم من الجمال والروعة بفضل مذاقاتها الشهية وأسعارها التفاضلية. أخيرا، اجتنب الذهاب إلى مطعم سبيشيل أوستادي بواسطة سيارتك الخاصة، فقد تجد صعوبةً في إيجاد مكان لركنها.

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaa4aaaaaaaaaaaaaaaaaaaa4

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa4

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …

اترك تعليقاً