بالصور .. جولة في مطعم شيف الملح التركي الشهير في ابوظبي

سفاري نت – متابعات

عند زيارة مطعم شيف الملح الشهير في ابوظبي فانك تستمع بطبق من اللحم مميز في طريقه طهيه

اجتاح اسم الشيف التركي نُصريت غوكشيه مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو له أول العام وهو يقطع شريحة من اللحم المشوي ويرش عليها الملح بأسلوب سلس و”مثير.” وألقى معجبوه لقب SALTBAE# عليه، الذي أصبح وسماً متداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

20

ووراء هذه التقنية المثيرة توجد قصة نجاح رائع، لشخص وُلد في عائلة عاملة تعيش في الريف التركي، وحلم بأن يصبح طاهياً. ويقول أحد أصدقاء غوكشيه أنه عمل في غسل الصحون في أحد المطاعم عندما كان صغيراً، بدون أن يفقد الأمل ليوم بأن يدير مطعمه الخاص.

ااا20

وكوّن غوكشيه علاقات مع الزبائن وبدأ بتجربة وصفاته الخاصة، ما جعل كثيرين يقصدون المطعم الذي كان يعمل به من أجل أطباقه. ومع انتشار شعبيته، بدأ مشواره مع النجاح.

وأسس غوكشيه مطعم “Nustr-et Steakhouse.” ولمطعمه اليوم ستة أفرع في تركيا والإمارات، ويقصده كثيرٌ من المشاهير وأفراد العائلة الحاكمة. ويوجد فرعٌ للمطعم في العاصمة الإماراتية أبوظبي في مركز “غاليريا” التجاري الراقي. وهناك أنباء عن نية غوكشيه نشر مطعمه في العواصم الأوروبية، بداية من العاصمة البريطانية لندن.

اااا20

ويقابل غوكشيه زوار مطعمه بقميص أبيض وسروال أسود ضيق، ويرحب بالزبان شخصياً، كما يقدم الأطباق وأحياناً يقطع اللحم إلى جانب طاولاتهم. وعندما لا يكون في المطعم، يتفاعل على الدوام مع معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد انتشار مقطع الفيديو، تجاوز عدد متابعي الطاهي التركي الـ 2.4 مليون متابع على موقع “انستغرام”.

ش20

ويقدم المطع أطباقاً مثل “سوشي اللحم،” الذي يُعد أمام طاولة الزبائن باستخدام موقد نار يدوي، والنتيجة هي لقيمات لذيذة وطرية محشوة ببعض حشوات السوشي التقليدية. كما يقدم المطعم “معكرونة اللحم،” المصنوعة من شرائح لحم الرفيعة والطويلة، والتي يقدمها النادل ملفوفة حول شوكة.

شش20

وتتراوح أسعار الأطباق الرئيسية ما بين 60 دولار و 200 دولاراً.

ششش20

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً