بالصور .. استمتع باشهى الاطباق اليابانية في مطعم راموساكي دبي

سفاري نت – متابعات

للطعام اليابانى محبية وعشاقه لما يتميز به من نكهات خاصه وطريقه مميزة ويقدم مطعم راموساكي في دبي اجود الاطباق اليابانية الشهية

يقع هذا المطعم بالتحديد في فندق هيلتون دبل تري، ويتميز بتصميمات عصرية وطاولات كبيرة مثالية للعائلات الكبيرة أو مجموعات الأصدقاء.

د28

في حين يمثل المطعم تحفة من الفن المعاصر، يزينها الخشب المتفحم والخرسانة إلى جانب مصابيح” Abacus’” ومصابيح النيون، كما يضم المطعم شرفة خارجية توفر بإطلالة رائعة على البحر ومعالم دبي الساحرة.

دد28

كما وتضم قائمة طعام المطعم خيارات واسعة من الأطباق المصممة خصيصاً بأسلوب ياباني وعصري يعرف بإسم “إيزاكايا”، كما يقدم المطعم ركن خاص للروباتا “Robata” الذي يعتمد على أساليب عروض الطهي اليابانية من قبل طهاة متخصصين.

دددد28

ومن الأطعمة التي يقدمها مطعم راموساكي بيتزا تونا ساشيمي مع الواسابي توبيكو وطبق بونزو وطبق دجاج كارا إيج المقلي مع مايونيز كيمشي والمخللات إلى جانب الأطباق الشهية، خيارات واسعه من الكوكتيلات.

ددددد28

ما يجعل مطعم راموساكي من أفضل المطاعم هو أطباقه اللذيذة والمتنوعة ضمن وجبة الفطور والغذاء والعشاء، كالسوشي بمختلف أنواعه والسلطات والمقبلات الباردة والساخنة.

معلومات
المكان فندق هيلتون دبل تري , جميرا بيتش ريزيدنس , دبي
اصناف المأكولات المأكولات اليابانية
للحجز عبر الهاتف 97144498504
اوقات العمل 7 مساءاً الى 2 فجراً – كافة أيام الاسبوع
موسيقى المطعم لا توجد
التدخين مسموح به على التراس
الزى المعتمد عادي
السعر متوسط

دددددددددد28

28

دددددددد28

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً