بالصور .. افتتاح مطعم فادو الايرلندي بفندق أوريكس أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق أوريكس أبوظبي الذي تديره مجموعة دانات للفنادق والمنتجعات عن افتتاح مطعم و ردهة فادو الأيرلندي، وهو يعتبر الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي.
ويقدم مطعم فادو لزواره تجربة طعام إيرلندية تقليدية وأصيلة في جو مليء بالمرح والترفيه، كما يمكن لمحبي الرياضة متابعة المباريات والتشجيع لفريقهم المفضل خلال الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات.

aaaaaaaaaaaaa2

وتوفر قائمة المطعم العديد من الأطباق الفريدة حيث سيعمل فريق الطهاة على تحضير الأطباق الأيرلندية التقليدية باستخدام مكونات حديثة وعصرية.

ويستطيع الضيوف كذلك الاستمتاع بخصومات الـ”هابي هاور” على المأكولات والمشروبات ابتداءاً من بعد الظهر وحتى بقية اليوم.

ويتميز فندق أوريكس أبوظبي بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة وإطلالته المميزة على كورنيش أبوظبي، حيث يقع على بعد 20 دقيقة فقط من مطار أبوظبي الدولي و 5 دقائق من مراكز التسوق التجارية.

aaaaaaaaaaaaaa2

ويعتبر الفندق مكان مثالي لجميع النزلاء سواء كان الغرض من إقامتهم العمل أو من المرافق الترفيهية أثناء إقامتهم، منها النادي الصحي وحوض السباحة بالإضافة إلى الساونا و البخار.

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa22

يُشار أن مجموعة دانات تدير فنادق من فئة الخمس نجوم والأربع نجوم في أبوظبي من ضمنها فندق شاطئ الراحة، دانات ريزيدنس للشقق الفندقية، منتجع دانات جبل الظنة، فندق شاطئ الظفرة، فندق تلال ليوا، منتجع دانات العين، شاليهات مبزرة الخضراء في العين، وشقق سينتشوري الفندقية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بأشهى الوجبات السعودية الجديرة بالتذوق في مطاعم الرياض

سفاري نت – متابعات تنجذب العين إلى الطعام قبل تذوقه… في المطبخ السعودي، تحديدًا يعبر …

اترك تعليقاً