جدول حافل بالفعاليات تقدمه القرية العالمية في دبي خلال عطلة نهاية الاسبوع

سفاري نت – متابعات

أعلنت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن استعدادها لاستضافة احتفالات العيد الوطني وذكرى التحرير لدولة الكويت الشقيقة عبر تقديم جدول فعاليات حافل بالعروض الاستثنائية خلال الفترة الممتدة من 24 حتى 26 فبراير.

وستحتضن الوجهة خلال هذه الفترة سلسلة من الفعاليات الاستثنائية والعروض الترفيهية المتميزة والحفلات الغنائية ابتهاجاً واحتفالاً بهذه المناسبة مع الضيوف، حيث سيتم إضاءة بوابة العالم والبوابة الثقافية بألوان علم دولة الكويت، كما سيتم توزيع البالونات بألوان العلم الكويتي وتقديم نقوش الحناء ورسومات الوجه بألوان علم دولة الكويت مجاناً خلال فترة الاحتفالات.

كما سيتم توزيع العلم الكويتي على الآلاف من ضيوف القرية العالمية إلى جانب رفع علم دولة الإمارات على العجلة الدوارة خلال أيام الإحتفالات.

b3
وسيشهد يوم الجمعة الموافق 24 فبراير إقامة حفل ساهر يحييه كل من الفنان الكويتي بدر الشعيبي والفنان الإماراتي عادل إبراهيم، كما ستضيء سماء القرية العالمية لوحات الألعاب النارية المبهرة والمميزة بألوان علم الكويت.

ويشارك جناح الكويت في القرية العالمية بعدد من الفعاليات المتميزة ابتهاجاً باليوم الوطني على مدى الثلاثة أيام، وتشمل أبرز الأنشطة استضافة فرقة الطرب الكويتي الشعبي على مسرح الجناح في مجموعة من العروض على مدار اليوم، واستقبال ضيوف الجناح بالقهوة والتمور وتقديم نقوش الحناء للأطفال مجاناً، وإقامة احتفالية خاصة يوم 25 فبراير يتم فيها قطع أكبر كعكة احتفالاً باليوم الوطني الكويتي.

bbb3
تدعوا القرية العالمية كافة ضيوفها إلى الإنضمام إليها في الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة في أجواء من البهجة والسرور والاستمتاع بجدول حافل من الفعاليات الاستثنائية ابتداءً من يوم الجمعة المقبل.

bb3

وتستمر القرية العالمية في تقديم المزيد من التجارب المتفردة والعروض الترفيهية الأضخم من نوعها على مستوى المنطقة والمزيد من المفاجآت الجديدة كل يوم حتى 8 أبريل 2017، وتفتتح أبوابها يومياً من الساعة 4 عصراً حتى منتصف الليل من السبت إلى الأربعاء ومن الساعة 4 عصراً حتى 1 بعد منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية. وتخصص القرية العالمية أيام الإثنين لدخول العائلات والسيدات فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …

اترك تعليقاً