بالصور .. تعرفوا على افضل المطاعم ذات الاطلالات الساحرة حول العالم

سفاري نت – متابعات

توجد العديد من المطاعم في العالم باطلالات ساحرة وخلابة حيث يمكنكم الاستمتاع بافضل الاطباق الشهية والمنعشة وسط اجمل الاطلالات واليكم في هذا المقال افضل هذه المطاعم في العالم تعرف عليها

افضل مطاعم العالم اطلالة
لو بانورامي ، شامونيكس ، مونت بلانك ، فرنسا
Le Panoramic, Chamonix, Mont Blanc, France
أفضل مكان للاستمتاع بمنظر مونت بلان هو المطعم الذي يقع على قمة Brévent ، لو بانورامي . يقدم مطعم لو بانورامي مجموعة متنوعة من المأكولات الغذائية ، فضلا عن الحساء واللحم والمعكرونة وفطائر فوا جرا . انه المكان المثالي للاستمتاع بوجبة فطور صحية مع فنجانا من القهوة ، مع الإستمتاع بتنفس الهواء النقي ، واطلالة الجبال الرائعة .

j10

jj10

 

سيروكوا ، بانكوك ، تايلاند
Sirocco, Bangkok, Thailand
سيروكوا هو واحدة من أفضل مطاعم تايلاند ، فهو المطعم الذي يقع على سطح فندق ليبوا في بانكوك . يقع المطعم في الطابق الـ 63 ، مما يعطيك فرصة جيدة لتجربة الطعام مع إطلالة من على أفق رائعة على المدينة . سيروكوا هو أعلى مطعم في الهواء الطلق في بانكوك ، مع مطبخ البحر الأبيض المتوسط والكوكتيلات الحصرية .

jjjj10

jjjjj10

 

مطعم Altitude ، فندق شانغريلا ، سيدني ، أستراليا
Altitude Restaurant, Shangri-La Hotel, Sydney, Australia
يقع مطعم Altitude في الجزء العلوي من سيدني لـ فندق شانغريلا ، وهو من بين المطاعم التي تقدم أحد تجارب الطعام الأكثر شهرة في المدينة . سيكون لديك فرصة للتغاضي عن ميناء سيدني ، في حين الاستمتاع بتناول وجبة من المأكولات الاسترالية الحديثة والمصحوبة بقائمة من المشروبات الواسعة النطاق .

jjjjjjj10

نوبو ، فندق فور سيزونز الدوحة ، الدوحة ، قطر
Nobu, Four Seasons Hotel Doha, Doha, Qatar
يقع في فندق فور سيزونز الدوحة نوبو بإرتفاع 26 ،000 قدم مربع في الدوحة ، وهو أكبر مطعم نوبو في العالم . يقدم هذا المطعم لتحفة معمارية ثلاثية المستوى ، مع تقديمه لتجربة طعام لا تنسى مع مطبخ رائع مستوحاة من المنطقة ويقابله مناظر خلابة للخليج العربي المغري .

jjjjjjjjjj10

مطعم فوق الأجنحة الزرقاء ، سانتوريني ، اليونان
Restaurant at Above Blue Suites, Santorini, Greece
في هذا المطعم سيكون لديك فرصة للتمتع بوجهات النظر المميزة للبحر مع التقاط الأنفاس لغروب الشمس في سانتوريني ، في حين أنه بإمكانك تناول وجبة لذيذة من القائمة الذواقة للمطعم . انه حقاً هو المكان الرومانسي المدهش .

 

jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj10

Il Pirata، براينو ، إيطاليا
Il Pirata, Praiano, Italy
يقع ايل الطوافات في براينو على الطريق ، بدءا من مارينا “لا برايا” ، ويدير غربا من الساحل والبحر . وهو جزء من أماكن دائرة “الرفاه” حيث يتم الجمع بين المطبخ المتوسط الأصيل مع روعة المناظر الطبيعية ، والذي يقدم لحظات فريدة من المتعة .

هذه القائمة تضم أفضل المطاعم حول العالم والتي تتميز بإطلالاتها المذهلة ، والتي تعطيك فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في تناول الطعام الخاص بك مع مستوى رائع وجديد . ننصحك بزيارة أحد هذه المطاعم في أقرب وقت ممكن .

jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj10

jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj10

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً