بالصور .. فندق أسكوت رافال العليا الرياض يفتح ابوابه

سفاري نت – متابعات

افتتحت أسكوت المحدودة بشكل أولي اليوم الأحد أحدث مشاريع شققها المخدّمة آسكوت رافال العليا الرياض في مدينة الرياض شارع العليا  7706 الصحافة، في خطوة من شأنها تعزيز حضورها في المملكة العربية السعودية.

شقق رافال العليا الرياض تضم 234 وحدة على مقربة من مركز الملك عبد الله المالي
c7

ويقع المشروع الذي يضم 234 وحدة على مقربة من مركز الملك عبد الله المالي، المركز المالي الأهم في المدينة، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي.

ويعتبر المشروع خياراً نموذجياً للزوار الذين يقصدون المدينة لإقامة قصيرة أو متوسطة أو طويلة الأمد، والذين يرغبون بالحصول على ما يجمع بين فخامة الفنادق العالمية الشهيرة من جهة، والمرونة والخصوصية التي تتيحها الشقق من جهة أخرى.

cccccc7

وتضم شقق أسكوت رافال العليا الرياض  مركز أعمال خاص به يزوّد الضيوف بكل ما قد يحتاجونه، بدءاً من غرف الاجتماعات ووصولاً إلى التجهيزات السمعية البصرية والخدمات السكرتارية وخدمة إرسال الطرود والرسائل.

كما تشتمل الشقق على  مرافق إضافية تشتمل على ردهة للنزلاء، وغرف للصلاة، ومتاجر راقية، ومجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم، فضلاً عن تراس مكشوف، وبركة سباحة، وصالة لممارسة الرياضة، وغرفة للبخار والساونا، ونوادي صحية نهارية منفصلة للنساء والرجال، وغرفة للعب الأطفال.

ccccc7

وقال فينسنت ميكوليس مدير عام أسكوت  في الشرق الأوسط وتركيا أن أسكوت رافال العليا الرياض يعتبر أول مشاريع الشركة في العاصمة السعودية، ويؤكد على الالتزام بتوفير خدمات مخصّصة تنسجم مع مختلف احتياجات المسافرين، مما سيضمن إقامة مريحة وخالية من المتاعب.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً