بالصور .. استمتع باقامة ممتعة وهادئة في فندق امانجالا سريلانكا

سفاري نت – متابعات

عند زيارة سيرلانكا الرائعة للاستمتاع بجوها وطبيعتها المبجهة ورحلات السفاري المميزة فيها يمكنك الاستمتاع باقامة مميزة وجيدة في فندق امانجالا في منطقة غال سيرلانكا

d8

تعرف مدينة غال عاصمة مقاطعة جنوب سريلانكا باحتوائها على الكثير من المعالم السياحية و التاريخية الجديرة بالاستكشاف، ومعها هذه القلعة التاريخية التي تحولت إلى فندق فاخر.

dd8

يقع Amangalla في قلعة Galle يعود تاريخها إلى 400 عام والتي أصبحت من موقع التراث العالمي المحمي من منظمة اليونسكو، ويضم أجنحة مُصممة على الطراز الاستعماري، حيث تأثرت هذه المنطقة الجديدة بالعديد من الثقافات ومنها الهولندية والفرس والعرب والصينية والبرتغالية والإنجليزية.

ddd8

تطل الأجنحة الفسيحة في Amangalla على قلعة Galle أو الحدائق الاستوائية، وتتميز بنوافذ مع أقواس وتضم منطقة صالة كبيرة، ويضم الفندق بركة سباحة فسيحة تحيط بها أشجار النخيل.

dddd8

ويوفر الفندق لضيوفه 30 غرفة مزودة بكل وسائل الراحة والترفيه، تضم حمامات مجهزة، وتتميز بأرضيات من خشب الساج.

ddddddddddd8

يضم سبا الفندق غرف بخار وساونا وحوض استحمام ساخن ومتجر حلاقة وتجميل، ويمكن للضيوف الاسترخاء في فناء اليوغا أو قضاء وقت من الهدوء في المكتبة أو المشاركة في الرحلات النهارية وأنشطة الرياضات المائية.

ddddd8

أما خيارات تناول الطعام فإن The Zaalيوفر مساحة لتناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق على التراس، ويقدم مطعم Dining Room الوجبات السيريلانكية التقليدية.

dddddddddddd8

dddddddddddddddddd8

dddddddd8

ddddddddddddddddddd8

ddddddddd8

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …

اترك تعليقاً