بالصور .. تعرف على مجموعة من اجمل جزر اسيا

سفاري نت – متابعات

بالطبع تعتبر اسيا من اجمل القارات وتمتلك دولها الكثير من الاماكن الطبيعية المذهلة وقد قدم موقع السي ان ان تقريرا عن اجمل جزر اسيا تعرف عليها ولا تفوت زيارتها فربما لم تكتشف الكثير منها بعد

هناك عدة أماكن تبقى مخفية عن أعين المسافرين، والتي قد لا يعلم بها سوى قلة من الناس الذين يبحثون عن قضاء إجازة هادئة والاستمتاع براحة البال، بعيداً عن زحمة السياح.

فإذا كنت من الأشخاص الذين يحلمون بقضاء رحلة سياحية آسيوية حقيقية، تتميز بالروح التقليدية للسكان، فستجدون الإجابة لوجهتكم السياحية المقبلة هنا، سواء كنتم تبحثون عن جزيرة استوائية مغطاة بأشجار النخيل، أو تجربة حياة البرية وسط الغابات والأدغال!

من الهند إلى إندونيسيا، تعرّفوا أكثر إلى بعض جواهر أسيا المكنونة

e9

كوه بايام في تايلاندتقع جزيرة كوه بايام قبالة ساحل رانونج الجنوبي الغربي في بحر اندامان، وتتميز بشواطئها الهادئة المناسبة للتزلج على الأمواج.

ee9

رجا أمبات في اندونيسيابالإضافة إلى مياهها الصافية، تتميز تضاريس رجا أمبات بمناظرها الخلّابة التي توفر تجارب استثنائية لتسلق الجبال والتنزه في الغابات.

eee9

أولونغ دو في كوريا الجنوبيةتشتهر جزيرة أولونغ دو بين الكوريين بتقاليد الطهي المختلفة، منها تناول المأكولات البحرية النيئة من على ظهر القارب، وأطباق لحم البقر المحلي المشوي، والأرز المطهو بالبهارات والخضار المحلية والخاصة بالجزيرة.

eeeee9

بالاوان في الفيليبينيحيط بجزيرة بالاوان الفلبينية تكوينات صخرية كارستية، توفر مناظر استثنائية لهذه الجزيرة الهادئة.

eeeeee9

بانغكور في ماليزياتتميز جزيرة بانغكور بشواطئ رملية بيضاء، ومياه فيروزية لم تعبث بها يد السياح بعد.

eeeeeeeeeeeeeee9

توكونوشيما في اليابانتوفر توكونوشيما تجارب غطس لمحبي الحياة البحرية عن قرب، إذ تتميز بتنوع مخلوقاتها البحرية وصفاء مياهها.

eeeeeeeeeeeeeeee9

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً