بالصور .. استمتعوا باشهى الاطباق اليابانية في مطعم اوكو دبي

سفاري نت – متابعات

يفضل الكثيرون المطعم والاطباق اليابانية ذات الاطباق المميزة للغاية ، ويقدم مطعم اوكو في دبي مجموعة من افضل واحدث الاطباق اليابانية التي يمكنك تناولها والاستمتاع بها

يقدّم الشيف التنفيذي الحائز على العديد من الجوائز مجموعةً جديدة وحصرية من أصناف السوشي والأطباق الصغيرة والكبيرة وفق طريقة ’أوماكاسي‘ التقليدية.

وتضفي هذه المجموعة الجديدة المزيد من التفرد إلى قائمة الطعام الفاخرة التي يقدمها المطعم حسب الطلب. ويدعو فريق المطبخ الخاصّ بالمطعم الرائد زواره إلى تجربة قائمة ’أوماكاسي‘ الرائعة من اختيارات الشيف الذوّاق، والاستمتاع بأطباق قائمة الطعام الموسمية المدهشة والمحضرة من أفضل المكونات الطازجة، والتي أبدع الشيف هيو باختيارها واستخدامها بصورةٍ فنية.

ويمكن لروّاد مطعم ’أوكو‘ التلذذ أولاً بمذاق طبق ’كانباتشي ساشيمى‘ المتبّل بصلصة اليوزو والثوم والكمأة والصويا، إلى جانب تشكيلة ’مشروم ستير فراي‘ الشهية.

ويحظى ضيوف الوجهة الراقية بفرصة الاستمتاع بنكهات الأطباق الرئيسية الفاخرة دون الحاجة لاستخدام عيدان الطعام، مع طبق ’O ستايل شورت ريبس‘ المطهو ببطء مع صلصة الزنجبيل والصويا، أو طبق ’روباتا لوبستر‘ المشوي والمتبل بصلصة يوزو كوشو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

سفاري نت – متابعات أعلن المطعم اللبناني الشهير دروندي عن الافتتاح الكبير لفرعه في دبي …

اترك تعليقاً