مطعم دين تاي فونغ يفتتح فرعا جديدا له في الغرير مول

سفاري نت – متابعات

يشهد مركز الغرير، وجهة التسوق الرائدة في دولة الامارات، افتتاح الفرع الثاني من المطعم التايواني الحاصل على نجمة ميشلان دين تاي فونغ.

المطعم صنف من بين أفضل 10 مطاعم  في العالم من قبل صحيفة نيويورك تايمز ومن بين أفضل 101 مطاعم من قبل الناقد الحائز على جائزة بوليتزر جوناثان جولد. أعلن أخيرا عن انضمامه لردهة المطاعم المرموقة والمتجددة التي تقع في الطابق الارضي من مركز الغرير.

لا تدعه يفوتك  مطعم 800 ديجريز يضيف إلى قائمته أطباق جديدة بالتوابل الحارة

ويشتهر مطعم دين تاي فونغ بطبق الشاولنغباو وهوحساء الدمبلنغ المطبوخ على طريقة شنغهاي المميزة ويقدم أيضا أطباق الروبيان ودمبلنغ الدجاح مع الصلصة الحارة والارز المقلي والجمبري والفاصوليا مع الثوم وتشكيلة واسعة من الشاي والعصائر، ويتيح أيضا المطعم لزواره فرصة مشاهدة طريقة عمل الدمبلنغ من خلال مفهوم المطبخ المفتوح مما يضيف المزيد من المتعة على تجربة تناول الطعام.

لا تدعه يفوتك  المغنية اللبنانية الموهوبة كريس تحيي حفلها على مسرح كيوز بار آند لاونج

تبلغ مساحة فرع دين تاي فونغ أكثر من 8000 قدم مربع مما يجعله واحد من أكبر الافرع ال100 المنتشرة حول العالم ولقد تم توظيف أكثر من 117 موظف للعمل في الفرع المصمم من قبل المهندس المعماري أنطوني بون.

يذكر أن ردهة المطاعم في مركز الغرير تقدم العديد من خيارات الطعام المتنوعة والمناسبة للعائلات مثل ياكيتات الياباني وبيستون صمد ومطاعم الوجبات السريعة مثل دينيز وكبابجي.

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً