بالصور .. خصومات تصل الى 20% على الاقامة في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عرضا حصريا جديدا لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها يشمل العديد من المزايا، حيث يقدم تخفيضًا بنسبة 20% على الإقامة، ووجبتي فطور وعشاء مجانًا.

كما يشمل العرض المميز إمكانية استخدام غير محدود لشاطئ المنتجع الذي يمتد على طول 350 مترًا وأحواض السباحة والنادي الصحي ونادي الأطفال، ليكون عطلة الربيع في والدورف أستوريا رأس الخيمة هي الوقت الأنسب للاستفادة من العرض الذي يتيح لمرتادي الفندق فرصة التوجه إلى ملاذ هادئ في الإمارة الشمالية بعيدًا عن أجواء الصخب في المدينة.

وتبدأ رسوم الإقامة في غرف الفندق للمقيمين في الإمارات من 1020 درهم لليلة الواحدة، ويتيح العرض للضيوف فرصة تمضية أوقات مميزة في المنتجع واكتشاف المنطقة المحيطة والاستمتاع بالأجواء الفريدة.

كما يقدم فندق ومنتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة، الذي يتمتع بسمعة لا مثيل لها باعتباره أحد أهم الفنادق الرائدة في الإمارات والوجهة الأكثر تميزًا في رأس الخيمة، عرضًا متكاملًا للمقيمين في الإمارات ويمنح الفرصة للضيوف للاستمتاع بالفخامة والأجواء الراقية التي تضمنها علامة والدورف أستوريا بتكلفة أقل.

وتتميز إمارة رأس الخيمة بإرث غني وعريق يعود إلى أكثر من 5 آلاف سنة، إذ توفر لضيوفها امتدادًا طبيعيًا مذهلًا ما بين الجبال الخلابة ومياه البحر ذات اللون الأزرق الصافي، يتخلله شواطئ عذراء ومجموعة كبيرة من التجارب الثقافية والتراثية والشعبية على مسافة قريبة من المنتجع.

ومع إطلاق تجربة التسلق الآمن بالحبال “فيا فيراتا” التي تعتبر أول مسار انزلاقي على السلك الحديدي من قمة جبل جيس في منطقة الشرق الأوسط، فإنها تقدم للضيوف تجربة مذهلة تنتقل بهم من أجواء الاسترخاء إلى مستويات عالية من التشويق، وكل ذلك على مسافة 45 دقيقة من مطار دبي الدولي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً