مركز برجمان في دبي يطلق مهرجان المرح الصيفي

سفاري نت – متابعات

ها قد حلَّ فصل الصيف واشتدت درجات الحرارة بالخارج، ليتحول مركز برجمان إلى ملاذٍ يأوي إليه الزوار هرباً من حرارة الطقس وللاستمتاع بمهرجان المرح الصيفي Summer Fun.

يُقام المهرجان يومياً من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 10 مساءً ويبدأ من 6 يوليو حتى 12 أغسطس حيث تتحول جميع المناطق الرئيسية في المركز إلى جنة صيفية توفر العديد من الأنشطة المجانية لإمتاع أفراد العائلة الصغار.

يُتاح المهرجان للأطفال من سن 3 إلى 12 عاماً ويوفر مجموعة من الأنشطة المجانية تشمل اللعب بالرمال وتسلق الصخور وبعض الفنون والأعمال الحِرَفية وألعاب الفقاعات كل 20 دقيقة لإمتاع الصغار وشغل أوقاتهم.

من جانبها صرَّحت إدارة برجمان قائلة: “ندعوكم لقضاء العطلة الصيفية لدينا؛ فأفضل حل للهروب من حرارة الطقس هو القدوم إلى مركز برجمان مع العائلة لقضاء يوم مليء بالمرح”. “تم إطلاق مهرجان المرح الصيفي Summer Fun في المنطقة المخصصة للأنشطة في مركز برجمان لإثراء خيال الصغار والسماح لهم بتفريغ طاقاتهم في أنشطة ممتعة طوال موسم الصيف”.

ويمكن لباقي أفراد العائلة أيضاً القدوم إلى مركز برجمان للهروب من حرارة الطقس في موسم الصيف. اكتشفوا أحدث صيحات الموضة وتفضلوا بزيارة أزياء سناء التي تم افتتاحها حديثاً أو الأجهزة المصممة بأحدث التقنيات في شرف دي جي وإيروس. واستمتعوا باحتساء القهوة أو تناول مشروب بارد مع الأصدقاء في بول أو أتيباسي. يضم مركز برجمان مجموعة واسعة من متاجر التجزئة والمطاعم والمناطق التي توفر خدمات تناسب الجميع.

وأضافت: “بفضل مجموعة متاجر التجزئة المتوفرة في المركز والمناطق الرائعة التي تجذب العائلة مثل ماجيك بلانت؛ يعد مركز برجمان أفضل مكان لقضاء أوقات الصيف”. “وتكتمل خدماتنا في برجمان بالمنطقة المخصصة للأنشطة التي تمنح صغار العائلة فرصة الاستمتاع بممارسة العديد من الألعاب والأنشطة في موسم الصيف بعيداً عن حرارة الطقس”.

يمكن للمتسوقين في مركز برجمان أيضاً الاشتراك في مسابقة مفاجآت صيف دبي بدءاً من 1 يوليو إلى 12 أغسطس. ويمكن للمتسوقين الذين تبلغ مشترياتهم 200 درهم فأكثر من أي متجر في مركز برجمان المشاركة في سحب أسبوعي والحصول على فرصة ربح سيارة. حان وقت التسوق للحصول على ست فرص للربح طوال موسم الصيف.

يُتاح مهرجان المرح الصيفي في برجمان يومياً من الساعة الرابعة إلى العاشرة مساءً بدايةً من 6 يوليو وحتى 12 أغسطس 2017، كما تتاح منطقة الأنشطة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عاماً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العلا تفتح المواقع التراثية للسياح بحزمة واسعة من الأنشطة

الرياض – سفاري نت كشفت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن حزمة واسعة من الأنشطة السياحية …