مطعم ليجندز في نادي خور دبي للجولف واليخوت يطرح قائمة جديدة من أطيب المأكولات

سفاري نت – متابعات

طرح مطعم ’ليجندز‘، الواقع في نادي خور دبي للجولف واليخوت والمميز بإطلالاته البانورامية على الخور، قائمته الجديدة والغنية بتشكيلة من ألذ المأكولات.

تواصل الوجهة الأسطورية مسيرتها الناجحة والممتدة على سنوات عديدة، حيث شهدت توفير تجارب مثالية للمقيمين والزوار الذواقة في دبي كان آخرها إطلاق القائمة الجديدة التي ارتقت بخدمات المطعم إلى أعلى المستويات.

تبدأ تجربة تناول الطعام في ’ليجندز‘ بخيارات شهية ومتنوعة تلبي أذواق الضيوف كافة مثل صلصلة فيلوتيه بالفطر وفطيرة تارت تاتان بالطماطم والمحشوة بالكمأة وسندويش كبد الأوز وثلاثة أصناف من المأكولات البحرية بنكهة الليمون الأخضر تضم الروبيان الطازج والإسقلوب والسمك إلى جانب الفاكهة وموس جوز الهند.

تترك قائمة الطعام الرئيسية الضيوف في حيرة من أمرهم، لما تضمه من تشكيلة رائعة أبرزها طبق الدجاج الأصفر المتوسطي والغني بالتوابل إلى جانب طبق أضلاع الضأن الشهية والمزينة بالأعشاب العطرية وباستا كانيلوني بالفطر ذات المذاق اللذيذ. كما بإمكان عشاق اللحوم الفاخرة اختيار ما يحلو لهم ضمن تشكيلة مميزة تبدأ من شرائح لحم خاصرة وأضلاع العجل الكلاسيكية عالية الجودة والمستوردة من نيوزيلندا وأيرلندا وأستراليا.

أما المقبلات الشهية فتداعب حواس الذواقة مع كل قضمة من باقة المأكولات الخفيفة والعصرية ’ميني لايف ستايل‘ التي تحلو مشاركتها مع الأصدقاء، إذ تأتي ضمن قائمة مؤلفة من ثلاثة أطباق محضرة بشكل فني ومتقن مثل سلطة كابريزي الحارة والروبيان المزين بجوز الهند، فضلاً عن الطبق المحلي والمميز، الكبة المحشوة بسرطان البحر، والذي يشكل إضافةً فاخرة إلى باقة الوجبات المتنوعة.

وتكتمل روعة التجربة مع تشكيلة مميزة من أطباق التحلية والتي تمنح عشاق الحلويات شعوراً أثيرياً يأخذهم إلى عالم المذاق الفريد؛ إذ يمزج طبق ’باين أبل سوربرايز‘  المميز مجموعة من المكونات مثل سوربيه كريمي القوام مع ميرينغ مقرمش، بينما يبدع الطاهي بتقديم طبق المطعم الخاص ’تشوكليت كينفِس‘ الغني بالشوكولاته. كما تتوافر النكهات الطازجة المعدّة بحرفية في طبق  ’جاردن فريجر‘ المكون من موس الفانيلا والفراولة والذي يُقدم إلى جانب سوربيه التوت البارد الذي يغطي طبقة من مقرمشات الكاكاو. وتضفي جيليه اللايم والشوكولاته البيضاء في الميرينغ وكريمة الليمون طعماً رائعاً يرضي الذواقة من عشاق الطعم الفريد.

ولا يقتصر الأمر على روائع فنون الطهو في مطعم ’ليجندز‘ فحسب، بل تتيح الوجهة الفاخرة لروادها بأجوائها المميزة وتصاميمها الكلاسيكية وشرفتها الرائعة في الهواء الطلق تجربةً مذهلة لا تنسى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …