مقهي برت أ مونجيه يفتتح أول فرع له في دبي مول قريباً

سفاري نت – متابعات

أعلن مقهى برت أ مونجيه عن افتتاح أول فرعٍ له في دبي مول قريباً لتقديم أصناف الأطعمة اللذيذة الطازجة والقهوة العضوية، وذلك بالشراكة مع مؤسسة إيميريتس ليجر ريتيل.

واعتباراً من 21 فبراير، ستتاح قائمة الطعام الكلاسيكية الخاصة بمقاهي برت، والتي تشمل مجموعة معدة يدوياً من الشطائر، والسلطات، وخبر الباغيت، والمقبلات، والوجبات الساخنة، والحلوى، للاستمتاع بتناولها مع مختلف العصائر الطازجة والكوكتيلات والمشروبات الساخنة العضوية.

يتم إعداد مأكولات برت ومشروباتها الطازجة في مطبخ المقهى يومياً، باستخدام أفضل المكونات المحلية ذات الجودة العالية، ما يتيح لسكان دبي وزوارها مجموعة لذيذة من لفائف وأطباق الخضراوات والخيارات المعتمدة على البروتين النباتي، بالإضافة إلى وجبات اللحوم، فضلاً عن ستة أطباق ساخنة حصرية. وتشمل القائمة: شطيرة التونة مايو غراناري، وسلطة السوبرفود، وسلطة الطاهي الإيطالية بالدجاج، والوجبات الساخنة المعدة باللحوم أو بالخضروات، فضلاً عن تشكيلة لذيذة من أصناف الحلوى تتضمن التشيزكيك بفاكهة الباشن، وفطيرة التوت المزدوجة، وكوكيز الشوكولا، وكرواسان الشوكولا، ومجموعة متنوعة من مشروبات القهوة الساخنة العضوية والشاي الطازج.

وفي هذه المناسبة قال مايكل هالي، مدير الشراكات لدى برت: “تحظى قائمة أطعمتنا الطبيعية المعدة بمكونات طازجة، وكذلك قهوتنا العضوية، باستحسان كبير من ضيوف مقهى برت في مطار دبي الدولي* ويسعدني أن أعلن أننا نستعد لافتتاح فرع جديد في دبي مول قريباً. وقد اتبع فريقنا الجديد المجتهد دورات تدريبية عملية في فروع برت في مختلف أنحاء العالم، وسيكون جاهزاً لتقديم وجبات الإفطار الطازجة والأطباق الصحية المناسبة لفترة الغداء والأمسيات من مطبخ فرعنا الجديد، بالإضافة إلى أصناف الحلوى ومشروبات القهوة المميزة”.

من جهته قال كيفين زاجاكس، رئيس العمليات لدى إيميريتس ليجر ريتيل: “برت علامة تجارية تتمتع بحضور حقيقي وتشتهر بأطعمتها الطازجة والطبيعية ذات الجودة العالية. وسيقدم أول فرع لهذا المقهى في وسط البلد، من مقره في دبي مول، مجموعة واسعة شهية من الأطعمة والمشروبات، ما يتيح للمقيمين والسياح اختيار ما يناسبهم – بداية من القهوة الصباحية المعدة يدوياً، مروراً باستراحة الغداء لتناول إحدى إبداعات بريت من الشطائر الشهية، وانتهاء بوجبة عشاء على الشرفة مع إطلالة على نوافير برج خليفة المتألقة”.

يفتح مقهى برت أ مونجيه في دبي مول أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل أيام الجمعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم أماسينا يقدم عروض مميزة في شهر رمضان المبارك

سفاري نت – متابعات يحتفي مطعم أماسينا الوجهة الراقية للنكهات الشرقية في فندق الريتز كارلتون …