إطلاق فندق أف سي سي أنكور بإدارة أفاني

سفاري نت – متابعات

تعلن فنادق ومنتجعات أفاني (www.avanihotels.com) عن دخولها السوق الكمبودية مع إطلاق فندق “أف سي سي أنكور بإدارة أفاني”. من المقرّر أن يفتح الفندق أبوابه في الربع الثاني من العام 2019 بعدما خضع لعملية تجديد شاملة بلغت قيمتها سبعة ملايين دولار أميركي وانطوت على إضافة 60 غرفة جديدة. يُعدّ إف سي سي أنكور من أشهر الفنادق في كمبوديا ويتميز بالعمارة الاستعمارية الفرنسية الأصيلة التي تشكّل جزءاً من النسيج التاريخي والثقافي في مدينة سيم ريب. يقدّم الفندق أجواءً ملهِمة تتيح عيش تجارب استثنائية لا تُنسى في قلب سيم ريب.

يقع أف سي سي أنكور مقابل حدائق الاستقلال الملكية ومقر الإقامة الملكي، مجسّداً أصالة سيم ريب العاصية على الزمن أمام الزوّار الذين ينشدون خوض تجارب أصيلة خلال رحلتهم. يتمركز العقار حول القصر السابق للحاكم الاستعماري الفرنسي، والذي أصبح في ما بعد نادي المراسلين الأجانب ومكاناً بارزاً لعقد الاجتماعات بين الصحفيين المحليين والدوليين، فضلاً عن المشاهير والمسافرين القادمين من شتى أنحاء العالم لاستكشاف مدينة سيم ريب. يتردّد صدى حكاياتهم في كل زوايا الفندق، ما يشجّع الضيوف على إطلاق العنان لروح المغامرة في داخلهم.

علاوة على ذلك، يحتلّ أف سي سي أنكور بإدارة أفاني موقعاً استراتيجياً مميزاً ويتجاوز كونه مجرد مقصد اجتماعي في سيم ريب، إذ تتواجد على بُعد مسافة قصيرة منه عدة أسواق نهارية وليلية، بالإضافة إلى مطاعم رائعة وشارع الاستراحات الشهير. كما يتواجد على بُعد 10 دقائق من الفندق هيكل أنكور وات المدرج على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي والبالغة مساحته 400 كلم مربع من الآثار التي تعود للفترة الممتدة بين القرنين الثاني عشر والخامس عشر. هذا ويمكنك الوصول إلى ضريح بريا أنج تشيك بريا آنج تشورم الذي يُعرف بكونه درع الحماية الروحية لسيم ريب في غضون 3 دقائق سيراً على الأقدام من إف سي سي على طول النهر.

بَيد أنّ التحسينات التي طالت الفندق قد مزجت بصورة رائعة بين الهياكل الاستعمارية من جهة والتصاميم العصرية المستوحاة من جمال كمبوديا الطبيعي وثقافة الخمير من جهة أخرى، وذلك على امتداد جسر المشاة وصولاً إلى الملحق المشيّد حديثاً. يمتاز العقار بحدائق غنّاء جميلة، وفن معاصر مستوحى من الخمير، وتصاميم أوروبية حصرية تنضح بأجواء من الراحة والرقيّ.

وبالإضافة إلى غرفه وأجنحته الجديدة، خضعت مرافق الفندق لعملية تجديد وتوسيع. على سبيل المثال، أضيفت استراحة جديدة بالكامل اسمها سكرايب لتُكمل المطعم المرمّم في القصر، حيث يتسنى للضيوف عيش تجربة مريحة وسط خدمة معدلة لتناسب متطلباتهم الشخصية سواء أرادوا ارتشاف كوكتيل منعش أو تناول الطعام الكمبودي الأصيل والمحضّر من مكونات محلية طازجة. تشمل الإضافات الأخرى مركز سبا، وحوض سباحة، وصالة لاونج فسيحة وجيّدة التهوئة تحيط بها نباتات فواحة وملونة حيث يمكن للضيوف تناول مشروب منعش وتبادل أطراف الحديث.

وفي هذا الصدد، يعبّر ديليب راجاكارييه، الرئيس التنفيذي في فنادق ماينور، وهي الشركة المالكة لفنادق ومنتجعات أفاني قائلاً: “يشير دخول فنادق ومنتجعات أفاني كمبوديا للمرة الأولى إلى التزامنا المستمر بتوفير تجارب راقية للمسافرين الأكثر جرأة. وكلّنا ثقة بأنّ فندق إف سي سي أنكور سيُمسي عنواناً متألقاً للمسافر الذي ينشد خوض تجربة أصيلة في مدينة سيم ريب الاستثنائية”.

من جهتها، تعلّق سوزان<span lang=AR-SA style=’font-size:12.0pt;line

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …