افتتاح أول فروع مطعم فيتناميز فوديز في دبي داون تاون

سفاري نت – متابعات
أعلن مطعم ’فيتناميز فوديز‘، الوجهة المفضلة في دبي لدى ذوّاقة الطعام الفيتنامي الطازج والصحي، عن افتتاح ثاني فرع له في الإمارات العربية المتحدة في 25 أبريل 2019، وذلك في برج فيستا الواقع في دبي داون تاون. وبفضل موقعه المميز بالقرب من مترو دبي وساحة إعمار، ينضم المطعم الجديد إلى فرع العلامة الشهير في أبراج بحيرات جميرا والحائز على العديد من الجوائز، ليمنح زوّاره فرصة تجربة المأكولات الفيتنامية الجنوبية الشهية والطازجة بأسعارٍ معقولة.

وينفرد المطعم الجديد، بفضل موقعه مقابل دبي أوبرا، بإطلالةٍ ساحرة على برج خليفة. ويقدم المطعم مجموعة منوعة من الأطباق الفيتنامية الجديدة والصحية التي تضمّ البط المحمص مع خبز الباو، وخبز مع ساتيه الدجاج ولفائف الدجاج، ولحم بقر لوك لاك المقليّ، وجمبري ببيض السمك مع صلصة الديناميت، ودجاج مشوي مع خبز الباو، ودجاج مقرمش مع ملح أوراق اللايم، إضافة إلى عدد من المشروبات المنعشة منها عصير البرتقال ببذور الشيا وعصير جوز الهند والليمون.

ويجمع تصميم المطعم وديكوراته بين ملامح الثقافة واللمسات العصرية، وتبرز فيه الأجواء الهندسية الفيتنامية التي تتميز بالعفوية والبساطة. ويحتوي المطعم على منطقة داخلية واسعة لتناول الطعام، تزيّنها سقوف عالية بقدرة استيعاب تصل حتى 70 مقعداً، فيما تتميز المساحة الخارجية بتصميم أكثر هدوءً وتتسع لقرابة 40 زائر. ويضمّ المطعم أيضاً مطبخاً مفتوحاً يعرض عمليات الطبخ مباشرة، إلى جانب منصة شواء تقليدية تذكرنا بأطعمة شوارع فيتنام النابضة بالحياة ورائحة المشاوي الشهية التي تعبق بها.

وتسلط ليلي هوا نغوين، مالكة مطعم ’فيتناميز فوديز‘ ورئيسة الطهاة، الضوء على الطلب المتزايد الذي يشهده الطعام الفيتنامي الطازج والصحي في دبي، وتقول: “حظي ’فيتناميز فوديز‘ بالكثير من النجاحات في سنته الأولى بدبي، ويعود الفضل في ذلك إلى الدعم الذي تلقيناه من الضيوف والشركاء؛ حيث لمسنا تجاوباً إيجابياً جداً من الذواقة في المدينة، ويواظب على زيارة مطعمنا في أبراج بحيرات جميرا العديد من الضيوف من مناطق مختلفة من دبي. ولن يكتفي فرعنا الجديد في دبي داون تاون بتقديم أطايب الطعام للمقيمين والموظفين في الجوار فقط، بل سيتيح خدماته للسياح الذين يزورون دبي. كما سيوفّر لرواده تجربة أصيلة بلمسة معاصرة عبر طرح قائمة طعام جديدة، وتصميم مبتكر بسيط ضمن أجواء تنبض بالحيوية في كل من الصالة الداخلية والخارجية”.

ويستوحي المطعم كافة أطباقه، التي يقدمها في فرعيه، من تنوع المطابخ الذي تشتهر به العاصمة الفيتنامية هوتشي منه، كما يتم إعدادها باستخدام مكونات طازجة، حيث تُطهى أغلب الأطباق في المرق والماء بدلاً من الزيت. ويقدم ’فيتناميز فوديز‘ لزواره تشكيلة غنية من الخيارات في قائمة الطعام الجديدة والشهية والتي تضم مجموعة من الأطباق الصحية بمكونات طبيعية وبأسعارٍ معقولة، إلى جانب الخيارات التقليدية والمتاحة لعشاق المأكولات النباتية والأطباق الخالية من منتجات الألبان والجلوتين.

ويحظى الزوار بخدمة ركن مجاني للسيارات في موقف الطابق السفلي P3 بمحاذاة دبي أوبرا، أو يمكنهم ركن سياراتهم في المواقف الخاصة بمطعمي “باب المنصور” و”أرز لبنان” مقابل تعرفة بسيطة. كما يتيح ’فيتناميز فوديز‘ في دبي داون تاون للعملاء خدمة توصيل الطلبات في مواقع محددة، وسيتم إدراجها على تطبيقي ’ديليفيرو‘ و’زوماتو‘.

ويعتمد مطعم ’فيتناميز فوديز‘ الجديد نفس المعايير التي يشتهر بها فرع العلامة في أبراج بحيرات جميرا الحائز على الجوائز من حيث الخدمة الودودة وقائمة الطعام المميزة من الأطباق الفيتنامية الصحية مثل ‘كوم جا كب سا’ (طبق الأرز والدجاج المشوي بعشبة الليمون مع الخضار المقلية بالتوابل)، و’غوي كون توم’ (لفائف الأرز بالقريدس مع صلصة نوك تشام)، وفطيرة ‘بو نام بو’ (كعكة مدورة مع شريحة لحم بقر مقلي).

لتسجيل الطلبات لدى مطعم ’فيتناميز فوديز‘ في أبراج بحيرات جميرا، يرجى زيارة: www.vietnamesefoodies.com، أو الاتصال بالرقم +971 04 565 6088 أو عبر تطبيقي ’ديليفيرو‘ و’زوماتو‘.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …