بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في منتزه رامايانا المائي بتايا تايلاند

سفاري نت – متابعات

منتزه رامايانا المائي في بتايا Ramayana Water Park، عبارة عن ملعب مائي شاسع يقع في محيط طبيعي جميل، وبالتحديد في منطقة Silverlake جنوب بتايا، يحتوي المنتزه على 50 منزلق مائي رائع على مساحة 184000 متر مربع وفقا لموقع الرحالة.

وصف منتزه رامايانا المائي في بتايا

يعد هذا المنتزه هو الأكبر من نوعه في تايلاند، وقد تم افتتاحه في مايو 2016م، المنتزه به كل شيء تقريبًا ويعتبر مناسب لكل الفئات العمرية من الأطفال الصغار إلى البالغين؛ حيث توجد به بحيرة صغيرة مع مجموعة مختارة من ألعاب الرش الممتعة للأطفال.

بالإضافة إلى حمام السباحة المغطى لحماية بشرتهم من أشعة الشمس، وما يميز حمامات المنتزه عدم استخدام المواد الكيمياية في المياه؛ حيث تستخدم جميع المسابح المياه العذبة النظيفة المستخرجة من الآبار الموجودة بالموقع، والتي يتم تنظيفها جيدًا باستخدام نظام فلتره حديث، مما يعني أنها صالحة للشرب من الناحية النظرية.

لا يقتصر الاستمتاع في منتزه رامايانا المائي في بتايا على الأطفال فقط، فهناك الكثير من الفرص المتاحة للكبار لتهدئة أعصابهم، سواء كان هذا في كبائن خاصة أعلى التل أو في وسط البحيرة الطبيعية، أو في النهر والحدائق الواسعة.

فإذا أردت الاستمتاع بهدوء يمكنك الحصول على قوارب وركوب النهر الهادئ، الذي يدور حول قاعدة التل. أما إذا كنت تبحث عن الإثارة في منتزه رامايانا المائي في بتايا، فلن يخيب أملك؛ فهناك العديد من التزلجات الكبيرة عالية السرعة، والمزدوجة.

وبالنسبة للمراهقين هناك مسبح لكل أنشطة المراهقين، مع شاشة LCD كبيرة ليشاهدوا مهاراتهم في التزحلق. هذا بالإضافة إلى أن المنتزه يوفر لرواده وسائل راحة مهمة تجعلهم يستمتعون بأمان قدر الإمكان.

حيث يوفر العديد من الخزائن الآمنة تمامًا؛ ليضع بها كل فرد ما يخصه من متعلقات، بالإضافة لمواقف السيارات الواسعة الموجودة في الموقع، وعدد كبير من الحمامات مع الحدائق والتلة والبحيرة الطبيعية.

الأنشطة في منتزه رامايانا المائي في بتايا

  • 1- ابدأ يومك بحماس كبير في منتزه رامايانا المائي في بتايا ، فيمكنك التجول في المنتزه الجميل والاستمتاع بـ 21 لعبة مائية متنوعة تناسب كل الأعمار.
  • 2- بالنسبة للأطفال يوجد لهم مسبح خاص بالأطفال، به الكثير من الألعاب ورشاشات المياه التي ستخلق لهم جوًا من البهجة والمتعة الكبيرة.

  • 3- بالنسبة للكبار ستجد بركة مثل شاطئ البحر، بها موجات صناعية ستجعلك في حماس كبير.

  • 4- يمكنك أيضًا أن تركب القارب المطاطي، وتأخذ جولة جميلة حول المنتزه تقوم فيها بعبور الشلالات المائية والتيارات الهادئة والسريعة، ستكون تلك الجولة مميزة ورائعة للغاية.

  • 5- يمكنك أيضا التقاط أفضل الصور التذكارية ببحيرة المنتزه الخلابة.

  • 6- ستجد أيضًا متاهة خضراء على شكل أول حرف من المنتزه بالإنجليزية، يمكنك أن تلعب بها مع العائلة والأصدقاء.

  • 7- يتوفر أيضًا داخل منتزه رامايانا المائي أماكن خاصة لعمل مساج رائع، كما يمكنك زيارة السوق العائم وتناول المأكولات الفريدة.

ساعات العمل في منتزه رامايانا المائي في بتايا

تبدأ ساعات العمل داخل المنتزه المائي في بتايا من الساعة 10:00 صباحًا إلى 6:00 مساءًا.

أسعار التذاكر

يتم احتساب سعر التذكرة في المنتزه على حسب الطول لا السن، وهي كما يلي:

  • سعر التذكرة للكبار أطول من 122سم 1190 بات تايلاندي، أي ما يعادل 36,37 دولار أمريكي.
  • سعر التذكرة للأطفال ما بين 91سم و121سم 890 بات تايلاندي، أي ما يعادل 27,2 دولار أمريكي.
  • التذكرة بلا مقابل لمن هم أقصر من 90سم، ولمعرفة المزيد بشأن الأسعار يمكنك زيارة موقع  منتزه رامايانا المائي من هنا

معالم سياحية قريبة من منتزه رامايانا المائي في بتايا

منتزه رامايانا المائي في بتايا

يجدر بك قضاء يوم آخر في المنطقة؛ لزيارة بعض المعالم السياحية الأصيلة في بتايا مثل جبل بوذا وبحيرة بلاك آند سيلفر، ومعبد ويهان سيان. يمكنك الحصول على على الاتجاهات الدقيقة لتلك المعالم من خلال خريطة منتزه رامايانا المائي – عبر جوجل.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض سفاري تاج لموسم الأعياد وفصل الشتاء 2019

سفاري نت – متابعات تقدم سفاري تاج Taj Safaris لضيوفها فرصة لا تعوض لمشاهدة النمور البريّة في موطنها …