بالصور .. أجمل التجارب السياحية في سهل حشيش الغردقة

سفاري نت – متابعات

إذا لم تكن قد زرت مدينة الغردقة من قبل، فقد فاتك الكثير لتراه، بداية من سحر الطبيعة وحتى كل أماكن السياحة الترفيهية بها وفقا لموقع الرحالة.

وفي هذا التقرير نسعد بتقديم بعض المعلومات بشأن سهل حشيش الغردقة ، وموقعه وأهم ما يميزه بالإضافة إلى أهم الانشطة التي يمكنك ممارستها في سهل حشيش الغردقة، لمزيد من المتعة والترفيه.

موقع سهل حشيش الغردقة

يقع سهل حشيش على بعد 18 كيلو مترًا مربعًا عن مدينة الغردقة الساحرة، المطلة على ساحل البحر الأحمر، ما يجعله وجهة سياحية متميزة وفريدة من نوعها ، لمحبي العزلة والمتعة والأناقة أيضًا.

 

كيفية الوصول إلى سهل حشيش الغردقة

إذا أردت الذهاب إلى سهل حشيش الغردقة ، وكنت قادمًا من مدينةالقاهرة  وهي العاصمة المصرية، يجب أن تعلم بأن مدينة الغردقة، تقع على بعد 450 كيلو مترًا من القاهرة، ثم تستغرق نصف ساعة أخرى للوصول من الغردقة إلى سهل حشيش.

ولهذا يمكنك الوصول باستخدام عدة طرق؛ إذا كنت تستخدم سيارة خاصة، فيمكنك الاعتماد على الخرائط للوصول إلى مدينة الغردقة، ثم القيادة لنصف ساعة أخرى حتى سهل حشيش، مع التوقف عدة مرات على الطريق بالاستراحات.

 

وهناك عدد من شركات السياحة، توفر رحلات منتظمة إلى سهل حشيش الغردقة ، وهذا يناسب من لا يحبون القيادة أوقات وساعات طويلة.

ويمكنك الوصول إلى مدينة الغردقة، إذا كنت آتيًا من خارج مصر، والهبوط في مطار الغردقة الدولي، ومن ثم الحصول على سيارة خاصة صوب سهل حشيش.

 

مزايا سهل حشيش الغردقة

1.بالرغم من حداثة تأسيس منتجع سهل حشيش الغردقة ، إلا أنه استضاف بين أحضانه عدد رائع من الفنادق الفخمة، التي تناسب الأصدقاء والعائلات على حد سواء، مما يتيح للزائر فرصة الاختيار وفقًا لرغباته.

2.تتراوح مساحة سهل حشيش الغردقة ، حوالي 41 مليون مترًا مربعًا تقريبًا، تذخر بعدد ضخم من الفنادق المنوعة، ذات الطراز المعماري المتنوع، مما أضاف سحر خاص على المكان.

3.يتوافر في سهل حشيش ، كل ما يرغب الزائر من مطاعم وأنشطة متنوعة، تجعل من الزيارة متعة خاصة جدًا، فهي تتيح للزائر ممارسة الرياضات المائية على اختلافها، وركوب الخيل كذلك.

4.ما يميز سهل حشيش، تواجد الأسواق بكثافة فيه، حيث تقع العديد من الأسواق العالمية في المنطقة الشمالية بالمدينة القديمة، وبها كل ما يرغب الزائرين من ماركات عالمية.

5.يتميز سهل حشيش أيضًا، بتجهيز حفلات متنوعة جاذبة للراغبين، خاصة وأنهعا تقام في الشواطئ بشكل مفتوح، مما يضفي على الحفل متعة أخرى، ويضيف للمكان سحر جديد.

 

أهم الأنشطة في سهل حشيش الغردقة

 

1.إذا كنت من محبي الرياضات المائية، فلا شك أن ممارسة الغوص وسباحة في الشواطئ سهل حشيش الغردقة ، ستكون تجربة مميزة ورائعة، خاصة مع وجود المدربين في المكان، حفاظًا على حياتك ومساعدتك أيضًا.

2.يمكنك ممارسة رياضة ركوب الخيل، في منطقة الخيول المجهزة داخل سهل حشيش الغردقة ، فلا تتردد في ممارستها والاستمتاع بالحرية.

3.ولمحبي الجولف نصيب وموعد في سهل حشيش الغردقة ، مع ملعبين للجولف لممارسة هوايتهم المفضلة.

4.كذلك يمكنك الذهاب إلى المنتجعات الصحية، التي يوفرها سهل حشيش الغردقة لزائريه، وأغلبها يتواجد في الفنادق الموجودة بالمكان مثل؛ بريميير سبا و حورس سبا وتروبيتيل سبا ، والتي تقدم جميعها خدمات على أعلى مستوى.

5.يمكنك المرور في جولة رائعة مع إشراق الشمس، داخل سهل حشيش مستخدمًا عربات الجولف المتوفرة بالمكان، فهي تشحن بالكهرباء ويتوفر لها أماكن للشحن في كل مكان داخل المنتجع.

 

6.من الجميل أن تنطلق في رحلة غوص أسفل مياه البحر الأحمر، لتشاهد الشعاب المرجانية بألوانها المميزة، أسفل المياه، فلا تفوت مداعبتها بالأسفل.

7.من المؤكد أنك إذا رفعت رأسك قليلاً، تشاهد جبال سيناء الرائعة، فلا تتردد في المكوث بسهل حشيش، والاستمتاع برؤية الطبيعة عن كثب.

8.بالطبع زيارة إلى سهل حشيش الغردقة ، لا يمكنك أن تمر دون التقاط أجمل الصور الممكنة سواء داخل الفندق أو بالخارج بين أحضان الطبيعة، ومشاركتها مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

9.يمكنك الاستمتاع بالمرور في الممر المائي المجهز داخل سهل حشيش، وذلك بطول 500 مترًا بطول المدينة.

10.يمكنك مشاهدة المدينة الغارقة في سهل حشيش، وهي بقايا مدينة فرعونية قديمة تحت المياه، فلا تفوتها رؤيتها.

11.استمتع بحضور الحفلات المتميزة، التي تقيمها كبرى شركات تجهيز الحفلات، فحضور حفل على الشاطئ أمر رائع ومثير للغاية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أشهر العناوين السياحية حول بحيرة ماجوري الايطالية

سفاري نت – متابعات تمتدُّ بحيرة ماجوري إلى الشمال من ميلانو، لمسافة حوالى 65 كيلومترًا، وتصل إلى منطقة …