بالصور ..أجمل 9 أماكن حول العالم لعشاق رياضة القفز بالمظلات

سفاري نت – متابعات

رياضة القفز بالمظلات رياضة يعشقها أصحاب الروح المغامرة، بالاضافة الي انها سلاح قوي من اسلحة جيوش العالم، ويتنافس الرياضيون في عملية القفز بالمظلات، فمنهم من يقفز من اعلى قمم الجبال، ولكن رغم خطورتها الكبيرة إلا أنها رياضة تحمل كل معاني التشويق والمغامرة وفقا لموقع الرجل.

أفضل أماكن للقفز بالمظلات

تحظى عددا من المدن حول العالم بتواجد الكثير من المحبين والعاشقين  لتجربة تلك الرياضة، وفيما يلي أبرز مناطق تناسب القفز المظلي الحر حول العالم:

سانتوزا

الجزيرة السنغفاورية الإستوائية تجذب الكثير من محبي القفز المظلي من كافة أنحاء العالم حيث تحتوي غابة مطيرة من الأشجار الخضراء، مما جعلها من أبرز المعالم السياحية في سنغافورة، وبها مركز خاص للقفز المظلي. 

دهب

المدينة المصرية الرائعة التي تقع في جنوب سيناء المصرية وتصنف كأحد أفضل المناطق السياحية في مصر وتمثل مكان مثالي للقفز المظلي بسبب تضاريسها الجبلية الرائعة.

بني ملال

تلك المدينة السياحية المغربية تنظم دورات تدريبية لمدة 3 شهور لتدريب الهاوة على القفز المظليبمشاركة خبراء دولين في تلك الرياضة، وقد شهدت أداء بطل السباقات العالمي مايكل شوماخر لتجربة القفز المظلي من تلك المدينة.

موريشيوس

تعد تلك الجزيزة الأفريقية دولة قائمة بذاتها حيث تقع في الجنوب الشرقي من الساحل الأفريقي، ويستطيع محبي القفز إنفاق 450 دولار للإستمتاع بالقفز بها لمدة 25 دقيقة من إرتفاع 15 ألف قدم.

 

إشبيلية

المدينة الأسبانية التي تقع جنوب مدريد العاصمة ويمكنك إنفاق ما يقارب 200 يورو لتجربة القفز من إرتفاع 10 آلاف قدم.

مانيسا

مدين تركية تقع غرب تركيا بالقرب من بحر إيجه يمكنك الإستمتاع بمناظرها الخلابة من السماء أثناءقفزك بالمظلة. 

سكاي دايف

تحتوي مدينة الأحلام دبي على واحدة من أفضل المراكز في العالم لممارسة القفز المظلي ويقع على شاطئ جزيرة النخلة في الجميرة، ويستقبل 60 ألف هاو للرياضة سنويا، ويمكنك إنفاق ما يقارب 460 دولارا لممارسة الرياضة الشيقة.

مطار حامات

هو مطار عسكري لبناني ويتيح للمدنين ممارسة القفز المظلي من إرتفاع 15 ألف قدم لمدة 25 دقيقة مقابل يبدأ من 350 يورو.

جبل الأخضر

في أندونسيا يقع جبل بوشناك على بعد 100 كيلو متر من العاصمة جاكرتا، ويمكن به القفز بالمظلات مع مدربين أو التحليق بطائرات صغيرة فوق الشلالات والمناظر الخلابة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الوجهات الدافئة لقضاء عطلة الكريسماس

سفاري نت – متابعات من منا لا يحب الاحتفال بأجواء الكريسماس والسفر والاستمتاع بالدفء بعيدا …