بوادي مول في العين يطلق عروض أبوظبي مع خصومات تصل إلى 75%

سفاري نت – متابعات

دعا بوادي مول أكبر مركز للتسوق في مدينة العين الزوار والمتسوقون ليكونوا على موعد مع خصومات هائلة في الأسعار تصل إلى 75% على مجموعة من سلع التجزئة، بالإضافة إلى مشتريات الأطعمة والمشروبات، حيث يستعد لاستكمال “مهرجان عروض أبوظبي” الصيفي وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وأعلن بوادي مول بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة أن أكثر من 100 متجر تشتمل على مجموعة من المطاعم المختارة يشاركون في العرض الصيفي الكبير الذي يمتد من 18 يونيو الجاري وحتى 3 أغسطس القادم مع خصومات هائلة من 25% إلى 75% على البضائع استكمالا في المشاركة في “مهرجان عروض أبوظبي” الصيفي.

ومن مجموعة المتاجر المشاركة: مانجو، إتش آند إم ، زارا، مجموعة أثيليت، نادي بيفرلي هيلز بولو للألعاب، شو إكسبرس، تويز أر أص، فيس شوب، سبرينغفيلد، كيدزوي، كلاين لانجري، مجوهرات الجوهرة، بابا جونز، بيركنستوك، شيك شاك، هومز آر أص، ستيف مادن، فيكتوريا سيكريت، وغيرها من المتاجر.

كما يعقد بوادي مول أيضًا حدثين رئيسيين بالتزامن مع موسم الصيف، الأول حملة “تسوق واربح” التي سيحظى فيها 10 من المتسوقين المحظوظين بفرصة الفوز بـ500 درهم لكل منهم خلال السحوبات اليومية، وسيكون الفائزين العشرة يومياً مؤهلين للدخول في السحب الكبير الذي سيقام كل يوم جمعة، خلال السحب يوم الجمعة سيكون هناك فائز واحد بالجائزة الكبرى بقيمة 20.000 درهم وجائزة بقيمة 1000 درهم لخمسة متسوقين.

وسيبدأ العرض الترويجي “تسوق واربح” والذي سيستمر 35 يومًا بدءا من 29 يونيو 2019 وينتهي في 2 أغسطس 2019. ويمكن للعملاء الدخول في السحب اليومي مقابل كل عملية شراء بقيمة 200 درهم خلال فترة العرض.

وبالإضافة لذلك يستضيف بوادي مول هذ الصيف 2019 مهرجان “حول العالم” السنوي لبوادي مول الذي سيقام من 1 يوليو حتى 9 أغسطس. تحت شعار “الفولكلور حول العالم”، وسوف يضم الحدث مجموعات دولية من الفنانين المحترفين المعترف بهم، حيث تقوم الفرق المشاركة بعروض ورقصات فلكلورية تعكس حضارات شعوبهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة صن سيت للضيافة تفتتح مشاريع جديدة في دبي ولندن

سفاري نت – متابعات كشفت مجموعة “صن سيت” للضيافة، وهي المجموعة الرائدة في الاستثمار وتأمين …