تعرف على أسباب حرمانك من صعود الطائرة

سفاري نت – متابعات

يعتبر تعرض أي مسافر للحرمان من الصعود على متن رحلة طيران، من أكثر المشاكل التي تتسبب له بالإحباط وتفسد عليه خططه في السفر. وبحسب خبراء الطيران هنالك العديد من الأسباب التي قد تجعل المسافر عرضة للحرمان من الصعود إلى الطائرة، ابتداء من المشاكل الصحية، وانتهاء بحيازة مستندات سفر غير صحيحة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.
فيما يلي بعض الأسباب التي قد تؤدي إلى حرمان المسافر من صعود الطائرة، وفق ما ورد في صحيفة ميرور أونلاين البريطانية:

1-الملابس

مع أن شركات الطيران ليس لديها قواعد رسمية بخصوص الملابس التي يجب أن يرتديها المسافر أثناء السفر جواً، إلا أن بعض الملابس التي تحمل كلاماً بذيئاً يسيء للذوق العام، أو تلك التي تحمل شعارات عنصرية، قد تكون سبباً لرفض سفرك على متن الطائرة.

2-الكحول

يمثل الإفراط في تناول الكحول قبل السفر أحد أهم العوامل التي قد تعرض المسافر للحرمان من ركوب

3-الرحلات المكتظة

قد تحجز شركة الطيران عدداً كبيراً من المسافرين يفوق عدد مقاعد الطائرة في بعض الأحيان، تحسباً لعدم حضور بعض الأشخاص. ولكن عندما يحضر جميع المسافرين، تنشأ مشكلة ويتم إلغاء حجز بعض المسافرين.

4- الحالة الصحية

إن كنت مريضاً وعلى وشك السفر، قد تحتاج إلى التوجه إلى الطبيب أولاً والحصول على شهادة تفيد بأنك لائق للسفر. فإذا اعتقد طاقم الطائرة أو المطار أنك غير قادر على السفر، يحق لهم حرمانك من الصعود إلى الطائرة، خاصة إذا اعتقدوا بأن مرضك معدٍ قد يضر بالمسافرين الآخرين، أو أنك قد تصاب بمضاعفات خطيرة أثناء السفر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …