بالصور .. سيراكيوز الامريكية وجهة سياحية لكل الفصول

سفاري نت – متابعات

على الرغم من أنَّ سيراكيوز ليست مدينة في نيويورك، إلا أنَّها لا تزال تحمل الكثير من الجاذبيَّة للراغبين في الفرار من المدينة الحضرية الحقيقية.
تُقدِّم سيراكيوز نشاطات لكلِّ موسم، وبغضِّ النظر عن وقت الزيارة السياحية، سينعم السائحون برحلة ممتعة للغاية، في إطار قوامه الأشجار و الشلالات وفقا لموقع سيدتي نت

الأماكن السياحية 

حديقة حيوان “روزاموند جيفورد”

تعدُّ حديقة حيوان “روزاموند جيفورد” في “برنيت بارك”، واحدة من مناطق الجذب في سيراكيوز. كان تأسَّست في سنة 1914، وبدأت منشأة تعليمية صغيرة تبلغ مساحتها أربعة فدَّانات، فيما هي تمتدُّ راهنًا على أكثر من 43 فدَّانًا، وتأوي مئات الحيوانات. وهي مفتوحة طوال العام، حتَّى في الشتاء، وتستضيف المعارض في الهواء الطلق.

 

قبَّة الناقل

تقع في حرم “جامعة سيراكيوز”، وتضمُّ ما يقرب من خمسين ألف مقعد. كانت افتُتحت في سنة 1980، ومذَّاك شغلت دور الوجهة الأولى للأحداث في المنطقة، ولا سيَّما استضافة النشاطات الرياضيَّة، مثل: كرة القدم وكرة السلة، والحفلات الموسيقيَّة، والفعاليات الرياضية غير الجامعيَّة، مثل: عروض التزلُّج على الجليد للألعاب الأولمبية.

بناية “نياغرا موهوك”

هذا المعلم المعماري من طراز الـ”آرت ديكو” كان في الأصل مقرًّا لشركة “نياغرا هدسون” الكهربائيَّة، ويبدو كأنَّه نجمة مضيئة. تملكه راهنًا شركة National Grid Company، وهو مصنَّف على أنَّه معلم تاريخي محمي.

للذوَّاقة…

إذا كان السائح يتطلَّع إلى تجربة عشاء أمريكي كلاسيكي أثناء وجوده في المدينة، فإنَّ “ستيلا” يوفِّر مجموعة واسعة من خيارات الطعام، لا سيَّما العجَّة والكعك الساخن والبرجر والسلطة والـ”آيس كريم”.

التسوق

Destiny USA مركز تجاري ضخم، ويوفِّر أيضًا أكثر من عشرة مطاعم، والكثير من أماكن الحياة الليلية والترفيه، وحتَّى متاجر البيع بالتجزئة المخفَّضة، فضلًا عن مجموعة من نقاط الجذب الخاصَّة بالأطفال فيه، مع الإشارة إلى أنَّ دخولها بالمجَّان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالفيديو .. استمتع بركوب أفضل قطارات ديزني لاند وأنت في المنزل

سفاري نت – متابعات نظرا لإغلاق ديزني لاند وديزني وورلد لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس …