بالصور .. أشهر العناوين السياحية حول بحيرة ماجوري الايطالية

سفاري نت – متابعات

تمتدُّ بحيرة ماجوري إلى الشمال من ميلانو، لمسافة حوالى 65 كيلومترًا، وتصل إلى منطقة تيسينو فيسويسرا. وهي تعدّ ثاني أكبر بحيرات شمال إيطاليا. تقع مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية على الشاطئ الغربي، حيث تستقطب جزر بورومان، مع حدائقها شبه الاستوائية، معظم السائحين. هناك، تنتشر الأشجار شبه الاستوائية: التين والزيتون والرمان، وذلك في المناخ المعتدل، كما أن الحدائق مفتوحة للزائرين وفقا لموقع سيدتي نت.
خدمات القوارب العادية تربط مختلف مدن البحيرة. ولكن بعد العديد من مناطق الجذب الأكثر شعبيّةً من محطة للقوارب تجعل من السيارة مفضلة في استكشاف البحيرة.

ثمّة معالم سياحية جذابة حول بحيرة ماجوري

“إيزولا بيلا”

يتمثَّل الجزء الأكثر إثارةً للإعجاب في “إيزولا بيلا”، في الحديقة ذات الطراز الإيطالي، حيث ترتفع لـ32 مترًا، وهي مغطاة بالنباتات الرائجة في مناطق الجنوب. وفي هذا الإطار، توفر صفوف من أشجار الليمون والبرتقال والأرز وسنديان الفلين والخروب إطلالات جميلة على البحيرة والجبل، وتغطي الزهور الأرض.

فيلا تارانتو

أُنشئت حديقة فيلا تارانتو الجذابة بعد الحرب العالمية الثانية من قبل ضابط في الجيش الاسكتلندي متقاعد، وهذا الأخير عالم نبات قام بجمع النباتات من جميع أنحاء العالم في الحديقة الإنجليزية ذات المناظر الطبيعية. أكثر من 20000 نوع من النباتات – الزهور والأشجار والشجيرات والنباتات المائية – تجد موطنًا في هذا المكان الجميل المطل على البحيرة، ما يجعل فيلا تارانتو واحدة من أكثر الأماكن شعبيٌة.

تلفريك مونتي موتاروني

 

على الرغم من أنه يمكن للسائح قيادة السيارة إلى قمة مونتي موتاروني التي ترتفع لـ1491 مترًا، إلا أن الرحلة تبدو أكثر متعة من خلال التلفريك من شاطئ بحيرة ماجوري في ستريسا. في نهاية رحلة التلفريك، ومن القمة، المناظر على بحيرة “أورتا”، وسلسلة جبال الألب من مونتي فيزو إلى أوتلس رائعة! بينما تصعد إلى الجبل، يمكنك الاستمتاع بمناظر ممتازة لبحيرة ماجوري وجزر Borromean أدناه. يتوقف التلفريك في منطقة ألبينو، حيث تأخذك مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام إلى جياردينو ألبينيا، وحدائق جبال الألب مع حوالى 2000 نوع من النباتات الجبلية ومناظر خلابة مطلة على البحيرة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …