بالصور .. 10 أدوات رئيسية للاستمتاع برحلة سفر مريحة وآمنة

سفاري نت – متابعات

لا شك أن حزم حقائب السفر مهمة شاقة على الكثيرين، حيث يجب التركيز على الأدوات والأشياء التي يحتاجها المسافر، دون أن يضطر إلى حمل أوزان ثقيلة. ولمساعدتك على حزم حقائبك لرحلة السفر القادمة، تقدم صحيفة “ديلي ميل” مجموعة أدوات أساسية ستجعل رحلتك أكثر راحة ومتعة وفقا لموقع دليل المسافر العربي:

حقيبة ميغان ميركل الجلدية

تحرص زوجة الأمير هاري على حمل هذه الحقيبة الصغيرة أينما ذهبت، حيث يمكن أن تضع فيها الأوراق الشخصية الهامة، بالإضافة إلى الهاتف المحمول والشواحن وغيرها من الأدوات.
وشوهدت ميركل وهي تحمل هذه الحقيبة في العديد من سفراتها، بين المملكة المتحدة وتورنتو بعد لقائها بالأمير هاري.

 

أكياس خاصة للقمصان

إذا كنت تشعر بالاستياء من القمصان المجعدة بعد وضعها في حقيبة السفر، فهذه الأكياس الخاصة ستحافظ على قمصانك مكوية وجاهزة للارتداء بعد إخراجها من الحقيبة.

 

عبوات مياه صديقة للبيئة

البلاستيك بات عدواً حقيقياً للبيئة، وإذا كنت ترغب بالمشاركة في الجهود المبذولة للحفاظ عليها، ننصحك باقتناء عبوة المياه هذه المصنوعة من مواد قابلة لإعادة التصنيع.

 

سماعات مانعة للإزعاج

لا شك أن قضاء ساعات على متن طائرة يصدر فيها الركاب -وخاصة الأطفال- أصواتاً مزعجة يمكن أن تكون تجربة سيئة للغاية، لذلك يمكن اقتناء سماعة الرأس هذه من شركة سينهير، والتي تعمل على تحييد الأصوات الخارجية، لتستمتع بتجربة سفر هادئة.

احزم حقائبك كالمحترفين

أكياس الحزم على شكل مكعبات تساعدك على تنظيم أغراضك الشحصية، والعثور عليها عند الحاجة إليها خلال الرحلة، دون أن تضطر إلى التفتيش في الحقيبة بالكامل.

الاتصال بالإنترنت

تقدم سكاي روم جهاز جي بي إس متصل بشبكة 4 جي، يمكنها أن توفر اتصالاً سريعاً بالإنترنت للعديد من الأجهزة في أكثر من 130 بلدا حول العالم. ويعمل الجهاز أيضاً كمخزن للطاقة لشحن هاتفك المحمول.

وسادة مثالية للسفر

تقدم شركة هيبيتشك وسادة فاخرة للمسافرين، مصنوعة من مواد تتأقلم مع حركة العنق، وتوفر الراحة للرأس والظهر خلال النوم في الطائرة.

مجموعة الحلاقة

توفر شركة مين يو مجموعة متكاملة للحلاقة والعناية الشخصية للرجال، مع شامبو ومعجون للحلاقة وجل للاستحمام وغيرها من الأدوات الأخرى.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …